جماهير الهلال السعودي تدفع الإدارة للتعاقد مع أوسيمين ومبابي

طالبت جماهير الهلال السعودي إدارة النادي بالتعاقد مع واحد من الثلاثي كيليان مبابي، فيكتور أوسيمين، فينيسيوس جونيور، بعدما أقترب البرازيلي نيمار جونيور من الانضمام للزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت الساعات القليلة الماضية توصل إدارة الهلال السعودي لاتفاق مع نيمار على الانضمام للفريق، بعد المفاوضات المكثفة بين الثنائي، حيث سيحصل الدولي البرازيلي على 160 مليون يورو لمدة موسمين، أي أنه سيتقاضى 80 مليون يورو كراتب سنوي.

كما ستكون هناك إمتيازات أخري، حيث سيكون له طائرة خاصة به، ومنزل ضخم به طاقم يعمل لخدمته، بجانب مكافأة 80 ألف يورو عن كل فوز يحققه الهلال، و500 ألف أخري عن أي منشور له عبر فيسبوك يخص المملكة العربية السعودية.

في سياق متصل، يبحث الزعيم عن التعاقد مع صفقة عالمية أخري، حيث يرغب في أن يكون لديه قائمة من اللاعبين السوبر على غرار اتحاد جدة والنصر والأهلي.

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن الهلال يستهدف التعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، لاعب نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت أن هناك مفاوضات جارية مع المهاجم النيجيري، لكن مغالاة نابولي في طلباته المادية بخصوص التفريط في اللاعب جعلت التفاوض يتوقف خلال المرحلة الحالية.

وأشارت إلى أن رئيس نابولي طلب الحصول على ما يقرب من 250 مليون يورو، وذلك للتخلي عن خدمات أوسيمين، لكن عرض الزعيم وصل 170 مليون يورو.

كما أفادت التقارير أن المفاوضات مع مبابي تعثرت بعد عودة علاقات اللاعب مع إدارة ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، مما يجعل الفرنسي قريب من تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.

وشددت على أن مبابي يأمل في الانضمام لريال مدريد حال قرر الرحيل عن باريس سان جيرمان، حيث أبدى رغبة قوية في اللعب للملكي في المستقبل.

الجدير بالذكر أن الهلال السعودي نجح في ضم صفقتين من العيار الثقيل، حيث تعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، وروبن نيفيز، من وولفرهامبتون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد