جماهير النصر السعودي تصر على التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري

طالب الكثير من جمهور نادي النصر السعودي إدارة الفريق بالتعاقد مع الحارس المصري محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي بعد تألقه اللافت في مباراة فريقه أمام نادي الاتحاد في كأس العالم للأندية.

الصورة من موقع اليوم السابع

وساهمت تصديات الحارس المصري في فوز الأهلي على نادي الاتحاد بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد على ملعب الجوهرة المشعة في الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية بعد تصديه للعديد من الفرص صعبة بالإضافة إلى تصديه لركلة الجزاء النجم الفرنسي كريم بنزيما خلال آخر أنفاس الشوط الأول من المباراة.

جماهير النصر تطالب بالتعاقد مع الشناوي

جماهير النصر السعودي تصر على التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري
الصورة من موقع بطولات

وطالبت الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي انتقال الحارس إلى النصر عبر هاشتاج “الشناوي مطلب مصراوي” وتداول الكثيرون هذا الهاشتاج مشيرين إلى أن الشناوي هو ما ينقص النصر لتحقيق البطولات حيث سينافس كلاً من حارس الهلال ياسين بونو وكذلك حارس أهلي جدة ميندي، خاصةً وأن الشناوي كان أحد العوامل البارزة التي ساعدت الأهلي المصري على تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا ولقب الدوري المصري في العام الماضي.

مباراة الأهلي وفلومينسي

مباراة الأهلي وفلومينسي
الصورة من موقع بطولات

وبعد فوز الأهلي المصري على الاتحاد فإنه نجح في الصعود إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية ولكنه فشل في الصعود إلى المباراة النهائية بعد خسارته في المباراة نصف النهائية أمام نادي فلومينسي البرازيلي بهدفين دون رد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد