جمال الغندور على حسابه الشخصى: “لا تترك الكلاب تنبح عليك..أنزل اديهم بالجزمة”

نشر الحكم الدولى المعتزل جمال الغندور صورة له على حسابة على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” صورة علق عليها بجملة “المرحلة الجاية عايزة كده فعلآ” وجاء في الصورة عبارة “لا تترك الكلاب تنبح عليك بحجة أن القافلة تسير.أركن القافلة وأنزل اديهم بالجزمة القديمة وكمل بعد كدة بالقافلة عادى”

جمال الغندور و مرتضى

جمال الغندور ومرتضى

جمال الغندور على حسابه الشخصى
جمال الغندور على حسابه الشخصى

وكان الحكم المعتزل ورئيس لجنة الحكام الحإلى قد تلقى هجوم قوى من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد هزيمة فريقه أمام الاسماعيلي، بهدف نظيف في الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، وكانت المباراة قد شهدت جدلآ تحكيميآ مما دفع رئيس نادى الزمالك بالقاء اللوم على رئيس لجنة الحكام على اخياراتة لحكام مباريات الزمالك الذي وصفهم مرتضى بالحكام اصحاب الانتماء الاهلاوي على حد وصفة.

ووجه رئيس نادى الزمالك رسالة للغندور قال فيها: ” لم نفسك ياجمال ياغندور إحنا لينا ركلتين جزاء وهفضحك ومتعملش فيها عنتر شايل سيفه”. وقال ايضآ : “انت ارتكبت جريمة في حق الجماهير الزملكاوية، ومتدخلش امور شخصية في جماهير بالملايين”.

وقال “الغندور” في تصريحات امس لفضائية “صدى البلد” ردآ على هجوم رئيس نادى الزمالك ” أن الإعتراضات على التحكيم في الفترة الأخيرة متكررة وطبيعي وخاصة أن الأمور إقتربت من الحسم”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد