جديد أخبار الكلاسيكو مباراة ريال مدريد وبرشلونة السبت 2 أبريل

كلاسيكو الأرض أو الكلاسيكو الأسباني ومباراة أقوى فريقين لكرة القدم في العالم، المباراة بين نادي ريال مدريد ونادي برشلونة والذين يجمعان مجموعة من أغلى لاعبي العالم ثمنا ومهارة واحتراف أيضا.

الكلاسيكو ريال مدريد و برشلونة

الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

نلاحظ أن في مباراة الكلاسيكو هذه المرة برشلونة يدخل وهو في حالة تميز وتفوق على غريمه الأشهر النادي الملكي ريال مدريد، حيث سبق وفاز الكتلوني على النادي الملكي في عقر داره، بأهداف أربعة نظيفة حقق سواريز هدفين، انيستا هدف واحد، ونيمار هدف واحد.

جدير بالذكر أن مباراة ريال مدريد وبرشلونة سوف تقام في يوم السبت 2 أبريل، في عقر دار النادي الكتالوني وملعب كامب نو، والتي سوف يسعى النادي الكتالونى فيها لزيادة رصيده من النقاط والذي وصل فيها إلى 76 نقطة، ليرتفع الفارق بينه وبين النادي الملكي ريال مدريد والذي وقف  عند 66 نقطة فقط.

موعد إذاعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يمكنكم متابعة مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة يوم السبت 2 أبريل،  في تمام الساعة 8.30 بتوقيت مدينة القاهرة.

جولة في داخل نادي برشلونة لمتابعة الأحداث قبل المباراة

في يوم الجمعة 1 أبريل نتجول معكم داخل معسكر نادي برشلونة لننقل لكم عن قرب ما يدور داخل النادي.

 

ظهير ريال مدريد يعترف بصعوبة المباراة وحارس مرمي النادي الملكي ينفي

اعترف اليوم الجمعة الأول من أبريل ألبيلوا والذي يلعب ظهير  في الفريق الملكي بمدى صعوبة اللقاء بين ريال مدريد وبرشلونة، حيث أكد اللاعب ألبيلوا أن نادي برشلونة لا يمكن أن يترك هذه النقاط لتضيع منه، كما حمل المدير الفنى السابق للنادي الملكي الحالة السيئة التي وصل إليها النادي الملكي في هذا الموسم.

و بالفعل فلقد خرج حارس مرمى عرين النادي الملكي نافاس، ليؤكد على ضرورة التمسك بالروح القتالية إلى آخر لحظة في المباراة، وأن ريال مدريد قادر تماما على المنافسة في الدوري ليفوز باللقب،  و خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أنيستا اليوم الجمعة، أعلن قسوة المباراة التي لن يتركها النادي الملكي إذا تهاون برشلونة للحظة واحدة.

نادي برشلونة يكرم يوهان كرويف

أعلن مجلس إادارة نادي برشلونة بأنه قد تقرر ارتداء الفريق لفانلة، كتبت عليها عبارة شكرا يوهان، وذلك تكريما للنجم الكبير يوهان كرويف، وذلك خلال مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

هذا ومن المرجح أن يغيب الظهير الأيسر  لنادي برشلونة جوردي ألبا، عن مباراة الكلاسيكو بسبب ما يعانيه من اصابته خلال المباراة الأخيرة بين المنتخب الروماني ومنتخب بلاده، ليحل محله اللاعب جيريم ماثيو، كما يشارك في اللعب أيضاً وللمرة الأولي في مباراة الكلاسيكو النجم التركي أردا توران.

شاهد تفاصيل لقاء اللاعب ليونيل ميسي مع منى الشرقاوي وبرنامج ” نعم أنا مشهور ” على قناة mbc

أسباب غضب وثورة المصريين من لاعب نادي برشلونة النجم ليونيل ميسي

جولة في داخل النادي الملكي لمتابعة الأحداث قبل مباراة الكلاسيكو

كان أهم  ما يميز المران الأخير للنادي الملكي اليوم الجمعة، حضور نجم ريال مدريد راءول حونزاليس ليقدم كل الدعم إلى النادي الملكي في اللحظات الأخيرة.

هذا وقد احتفل لاعبي فريق ريال مدريد بعيد ميلاد اللاعب راموس الثلاثين، وبعودته للعب مرة أخرى بعد شفائه من الإصابة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد