جدول مواعيد مباريات البرتغال في كأس أمم اوروبا فرنسا 2016 EURO – واسماء المدن التي ستلعب فيها البرتغال ورونالدو

البرتغال بقيادة رونالدو من المنتخبات المرشحة للفوز ببطولة كأس أمم اوروبا فرنسا 2016، ونقدم لكم الآن جدول مواعيد مباريات البرتغال “رونالدو” في كأس امم اوروبا فرنسا 2016 واسماء الملاعب والمدن والتي سيتواجد بها فريق ومنتخب البرتغال والنجم رونالدو، كأس أمم اوروبا فرنسا 2016 سيقام في الفترة من 10 يونيو حتى 10 يوليو 2016 بمشاركة 24 منتخب تم تقسيمهم على ستة مجموعات، منتخب البرتغال في كأس امم اوروبا 2016 يشارك في المجموعة F مع منتخبات النمسا والمجر وايسلندا وتعتبر من أسهل المجموعات في البطولة حيث من المتوقع أن يتصدرها منتخب البرتغال بينما سيتنافس على المركز الثانى ايسلندا والنمسا.

قائمة اسماء منتخب البرتغال في كأس امم اوروبا 2016

نقدم لكم الآن اسماء واندية لاعبى منتخب البرتغال المشاركين في كأس امم اوروبا فرنسا 2016 واسماء الاندية التي يلعبوا بها، مدرب منتخب البرتغال هو المدرب الوطنى فيرناندو سانتوس، حراسة المرمى بيتو من اشبيلية – ادواردو دينامو زغرب – الميدا بنفيكا – انطونيس دينامو كييف – بوسينجوا طرابزون – برونو الفيس فنربهشة – مارفالهو موناكو – سيدريك ساوثهامبتون – بيبى ريال مدريد – جوميز فالنسيا – سيلفا موناكو – دانيال اشبيلية – ميريلش فناربهشة – فلرينها فوفوسبورج – نانى فناربهشة – كواريزما بيسكتاس – رونالدو ريال مدريد.

تواريخ مباريات البرتغال في كأس امم اوروبا فرنسا 2016

يوم 14 يونيو 2016 مباراة البرتغال وايسلندا عل ملعب مدينة سانت ايتيان الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية وقطر والكويت، 9 بتوقيت فرنسا ومصر.
السبت 18 يونيو 2016 مباراة البرتغال والنمسا في باريس وملعب حديقة الامراء الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية – 9 مساء بتوقيت فرنسا.
الأربعاء 22 يونيو 2016 مباراة البرتغال والمجر على ملعب مدينة ليون الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية، 6 مساء بتوقيت فرنسا ومصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد