جدول مباريات الفرق المتأهلة لدور 4 دوري أبطال أفريقيا 2020

انتهت جميع المباريات لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، وقد تحدد جميع الفرق المتأهلة لدور 4 من البطولة، وتم تحديد جدول مباريات دور نصف النهائي لجميع الفرق المتأهلة باليوم والتاريخ، وقد كانت الموجهات صعبة للغاية في دور ربع النهائي ولم تحدد من الفريق المتأهل حتى إعلان الحكم نهاية مباراة الاياب، وتلعب مباريات دور 8 ومباريات دور نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب، تلعب المباراة الأول وتسمي مباراة الذهاب والثانية تسمي الإياب، ويجب على الفريق الراغب في الصعود إلى الدور النهائي الفوز في المباراتان.

يهتم الكثير من المتابعين للعبة كرة القدم حول العالم معرفة أخبار البطولات ألأفريقية، بالأخص مواجهات أفضل الأندية، التي تتم من خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويزداد السراع والمنافسة بين الأندية في الأدوار الأخيرة من البطولة لاقتراب كل نادي من تحقيق اللقب وحمل الكأس والفوز بالجائزة المالية التي تقدر بالمليون دولار، لذلك لن تكون المنافسة سهلة بعد اقتراب البطولة من الانتهاء.

الفرق المتأهلة لدور 4 بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020

  • استطاع نادي الزمالك بعد فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف واحد إمام نادي الترجي، والخسارة في مباراة الإياب بنتيجة 1-0، الصعود لدور نصف النهائي.
  • النادي الأهلي يلحق بنادي الزمالك في التأهل بعد الفوز على نادي صن داونز في مباراة الذهاب، والتعادل بنتيجة إيجابية في مباراة الإياب.
  • تأهل نادي الرجاء بعد فوزه على نادي مازنمبي بنتيجة 2-0، وخسر في مباراة الإياب بنتيجة 1-0.
  • تأهل نادي الوداد الرياضي بعد تحقيق الفوز على نادي النجم الساحلي بمباراة الذهاب، والخسارة في مباراة الإياب 1-0.

موعد مباريات دور 4

  • النادي الأهلي يواجه نادي الوداد يوم 1/5/2020 مباراة الذهاب، وتلعب مباراة الإياب يوم 8/5/2020.
  • نادي الزمالك يواجه نادي الرجاء يوم 1/5/2020 مباراة الذهاب، ومباراة الإياب يوم 8/5/2020.

سوف يتم تحديد توقيت المباراة خلال الأيام القادمة، ليستعد جميع الفرق لخوض الموجهات لتحديد الفرق المتأهلة للمباراة النهائية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد