جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الإسماعيلي والاتحاد

انتهت مباراة الإسماعيلي ضد الاتحاد السكندري بفوز الدراويش على سيد البلد بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت بين على أرضية استاد الإسماعيلية، في مباراة الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الدوري المصري

ترتيب الدوري المصري

وانتهى موسم الإسماعيلي والاتحاد بعد مباريات اليوم بشكل رسمي، حيث خاض كلًا منهما 34 جولة كاملة في مشوارهما بالدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري

وقص الغاني ياو أنور، مهاجم الإسماعيلي، شريط أهداف مباراة الإسماعيلي ضد الاتحاد بالدقيقة الرابعة من عمر المباراة، بأسيست من زميله كريم الديب.

وجاء الهدف الثاني للدراويش عن طريق صبحي سليمان، مدافع الاتحاد، بالدقيقة 15 بالخطأ في مرماه، وأضاف ياو أنور الهدف الثاني له والثالث للإسماعيلي في شباك الاتحاد بالدقيقة 20.

وسجل خالد صبحي هدف الاتحاد السكندري بالدقيقة 27 بعد تمريرة من إسلام عبد النعيم.

واختتم ياو أنور الأهداف بهدف “هاتريك” بالهدف الرابع للدراويش والثالث له، في الدقيقة 61 بصناعة زميله عماد حمدي.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز اليوم

ورفع الإسماعيلي رصيده للنقطة 40 بجدول ترتيب الدوري المصري بالمركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 43 بالمركز الثامن.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 78 نقطة، يليه بيراميدز ثانيًا برصيد 70 نقطة، والزمالك بالمركز الثالث برصيد 59 نقطة، ثم فيوتشر بالمركز الرابع برصيد 58 نقطة.

وجاء ترتيب الدوري المصري على النحو التالي:

جدول الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري

وتستأنف غدًا الأحد مباريات الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بمباراة الأهلي والمقاولون العرب، والزمالك وفاركو، الأولى في السابعة مساءً، والثانية بالتاسعة والنصف مساءً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد