جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز اتحاد جدة على العدالة

حقق فريق اتحاد جدة السعودي فوزًا ساحقًا اليوم على حساب الفريق المنضم حديثًا إلى الدوري السعودي نادي العدالة وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للموسم الجديد 2022-2023.

جدول ترتيب الدوري السعودي

اتحاد جدة السعودي

جدول ترتيب الدوري السعودي

ويعتلي اتحاد جدة الآن صدارة الدوري السعودي بعد نجاحه في المهمة الأولى من الدوري السعودي للموسم الجديد بفوزه بثلاث أهداف دون رد على فريق العدالة سجلهم كلا من أحمد شراحيلي في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، ليسجل الهدف الثاني هارون كامارا في الدقيقة 90، ويليه الهدف الثالث بأقدام حمدان الشمراني في الدقيقة 95، وإليكم جدول ترتيب الدوري السعودي.

الترتيب الفريق الفوز النقاط
1 اتحاد جدة 1 3
2 الهلال 1 3
3 الطائي 1 3
4 ضمك 1 3
5 الشباب 1 3

ونجح المدير الفني لنادي اتحاد جدة المدرب البرتغالي نونو سانتو في تحقيق الفوز بالمباراة الأولى له كمدير فني للفريق، واستبعد سانتو 9 لاعبين من التدريبات الجماعية، فيما صعد ثنائي الشباب المصري نور الدين البحار وسلطان الصليلي، ويلعب في نادي النمور الثنائي المصري طارق حامد وأحمد حجازي.

جدول ترتيب الدوري السعودي
نونو سانتو
جدول ترتيب الدوري السعودي
طارق حامد في اتحاد جدة

فوز اتحاد جدة على العدالة بثلاثية نظيفة

أقيم اللقاء اليوم في تمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة، السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات، وتمت إذاعته عبر قناة SSC1 الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي.

ويسعى فريق النمور في الفوز باللقب الدوري الذي كان قريبًا منه الموسم الماضي، ولكن خسر البطولة في الأخيرة من عمر المنافسة، لصالح نادي الهلال.

جدول ترتيب الدوري السعودي
الهلال السعودي

تغيير اسم دوري السعودي

وتم تغيير اسم الدوري السعودي قبل بداية الموسم الكروي 2022-2023، إلى دوري روشن السعودي، وذلك بعد قبول رابطة الأندية السعودية المحترفة، توقيع اتفاقية رعاية مع شركة روشن المطور العقاري الوطني، وهي إحدى الشركات التابعة لصندوق الاستثمارات العامة.

ومن تفاصيل العقد أنه سيكون عقد لمدة خمس سنوات قيمة وصلت إلى 478 مليون، ريال سعودي، وكان تم إطلاق أكثر من اسم على الدوري السعودي، دوري زين أو دوري عبد اللطيف جميل.

جدول ترتيب الدوري السعودي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد