جدل بعد تعادل الهلال والوحدة في دوري روشن وإعلامي يتوقع: شكلها نصر واتحاد هذا العام

حدث جدل واسع في الشارع الرياضي السعودي عقب تعادل الوحدة مع فريق الهلال بنتيجة 3 أهداف مقابل ثلاثة، الأمر الذي جعل البعض يتساءل: هل هذا هو الوحدة الذي لعب أمام النصر وخسر؟.

 

جدل بعد تعادل الهلال والوحدة

في برنامج أكشن مع وليد تم نشر آراء الجماهير التي شاهدت المباراة، والتي جاءت كلها ناقدة لفريق الوحدة لأنه من وجهة نظرهم لعب أمام النصر بطريقة ضعيفة وقدم كل قوته أمام الهلال، كما انتقد البعض احتفال لاعبي الهلال بالتعادل أمام الزعيم.

ورد المدير التنفيذي للكرة بفريق الوحدة، توفيق تونسي، على كل الانتقادات قائلا: نرفض التقليل من لاعبي الوحدة، ومن حقنا أن نفرح بالتعادل أمام وصيف العالم.

من جانبه أكد المحلل سلطان اللحياني أن الوحدة كان مختلف أمام الهلال لأن كل الغيابات عادت إليه، كما أن الفريق احترم الزعيم بشكل كبير واستطاع أن يخطف التعادل.

وتحدث النقاد والمحللين الرياضين في برنامج أكشن مع وليد حول تأثر الهلال بالغيابات وأبرزها المعيوب وجونغ هيون سو، كما أن لاعبو الهلال لم يستغلوا كل الفرص المتاحة.

توقع بطل دوري روشن هذا العام

بدأ الجميع يتوقع من هو بطل دوري روش السعودي هذا العام، بعد تعادل الهلال والوحدة، رغم أن مستوى الزعيم جيد ويمكنه خطف اللقب.

وقال الإعلامي وليد الفراج عن توقعه لبطل الدوري هذا العام: ملامح الدوري من الناحية الفنية هذا العام تقول إن المنافسة سوف تنحصر ما بين الاتحاد والنصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد