جالاتا سراي التركي يرغب في التعاقد مع النجم الإسباني سيرخيو راموس

أكدت بعض التقارير الصحفية أن نادي جالاتا سراي التركي يرغب في التعاقد مع المدافع الإسباني سيرخيو راموس بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المصدر: موقع CNN عربي

وكان كل من نادي أهلي جدة السعودي ونادي النصر قد قدما عرضاً رسمياً من أجل التعاقد مع اللاعب، وأشارت العديد من التقارير الصحفية أن اللاعب يقترب من الموافقة على العرض التركي.

عرض فلامنجو البرازيلي

وكان نادي فلامنجو البرازيلي قد قدم عرضاً من أجل التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن اللاعب رفض الانتقال إلى الدوري البرازيلي بعدما رحل عن باريس سان جيرمان في نهاية شهر يونيو الماضي، لكن لم يتوصل مع إدارة النادي الباريسي إلى تجديد العقد، بعد ما ساهم مع الفريق في تحقيق لقب الدوري الفرنسي وقدم مستويات رائعة مع الفريق في الموسم الماضي.

مسيرة اللاعب الكروية

ولا أحد يختلف على قيمة اللاعب الإسباني الكبيرة في عالم كرة القدم بسبب مشواره الكبير مع نادي ريال مدريد الذي نجح معه في التتويج بخمس بطولات من الدوري الإسباني وكذلك لقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات، كما توج بكأس العالم للأندية أربع مرات أيضاً.

ويمتلك أيضا مسيرة رائعة مع منتخب إسبانيا حيث كان ضمن الفريق الذي نجح في التتويج بلقب كأس العالم 2010 والتي كانت في جنوب إفريقيا، كذلك نجح مع المنتخب في التتويج بلقب اليورو عامي 2008 و2012.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد