ثنائية رونالدو.. تقود النصر لفوز مثير على الدحيل 4-3 بدوري أبطال أسيا 2023-2024

حقق نادي النصر السعودي فوزاً مثيرًا وهاما على نظيره الدحيل القطري بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “الأول بارك”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2023-2024، في مباراة شهدت تألق كبير للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث استطاع الدون تسجيل هدفين خلال اللقاء.

نهاية مباراة النصر والدحيل بفوز النصر، المصدر: صفحة نادي النصر على X

بداية قوية للنصر

بدأ النصر المباراة بضغط قوي على الدحيل، وتمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 25 عن طريق أندرسون تاليسكا، بعد تمريرة رائعة من ساديو ماني، لينتهي الشوط الأول بتقدم العالمي بهدف نظيف.

مباراة مثيرة في الشوط الثاني

شهد شوط اللقاء الثاني تألق كبير من كلا الفريقين، حيث استطاع الفريقين تسجيل 6 أهداف خلال شوط اللقاء الثاني، افتتح النصر الشوط الثاني وسجل هدف في الدقيقة 56 عن طريق النجم ساديو ماني، ليضاعف النتيجة للنصر.

وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 61، بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، لتصبح النتيجة 3-0 لصالح النصر.

حاول الدحيل العودة إلى المباراة، وتمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق اسماعيل محمد في الدقيقة 63، ليقلص الفارق لهدفين.

زاد الدحيل من ضغطه ونجح في تقليص الفارق في الدقيقة 67، حيث سجل المعز علي الهدف الثاني للدحيل، ليحيي امال الدحيل مرة اخرى.

لكن عاد كريستيانو رونالدو للتسجيل من جديد وقتل اللقاء اكلينيكيا، بهدفه الرابع في الدقيقة 81، بعد تمريرة رائعة من تاليسكا، ليزيد من ضغوطات الدحيل ويقرب النصر لحسم الثلاث نقاط.

وفي الدقيقة 85 أبى الدحيل أن يخرج قبل أن يسجل هدفه الثالث عن طريق مايكل اولونغا في الدقيقة 85، وظل اللقاء مشتدا والكل على اعصابه، وحاول الدحيل التعادل ولكن نجح دفاع النصر في الحفاظ على فارق الهدف، لينتهي اللقاء وينتصر النصر على الدحيل برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

رونالدو يتألق

شهد لقاء النصر والدحيل تألق كبير من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، حيث استطاع الدوون تسجيل هدفين خلال اللقاء.

جاءت أهداف كريستيانو رونالدو في الدقيقة 61 والدقيقة 81، ليقود فريقه لفوز هام على نادي الدحيل القطري 4-3، ليتصدر النصر بهذا الفوز مجموعته بدوري أبطال أسيا برصيد 9 نقاط، وبالعلامة الكاملة.

ترتيب المجموعة “هـ” بدوري أبطال أسيا

يتصدر نادي النصر السعودي ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، بالعلامة الكاملة.

المركز الفريق المباريات الفوز التعادل الخسارة النقاط الأهداف
1 النصر 3 3 0 0 9 +5
2 برسبوليس 3 2 0 1 6 +1
3 الدحيل 3 0 1 2 1 -2
4 استقلال دوشنبه 3 0 1 2 1 -4

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد