توقيت مباراة ريال مدريد وسان لورينزو الأرجنتينى اليوم 20-12-2014 نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

الجماهير المتابعة لبطولة كأس العالم للأندية 2014 بالمغرب، على موعد ومباراة ريال مدريد وسان لورينزو الأرجنتينى اليوم 20-12-2014 في نهائي كأس العالم، مباراة مرتقبة قوية وقمة أوروبية أمريكية جنوبية، ريال مدريد يبحث اليوم عن الفوز لأول مرة بلقب كأس العالم للأندية اللقب الذي لم يحققه الملكى من قبل وكذلك الفريق الأرجنتينى.

ستقام مباراة نهائي كأس العالم للأندية بين ريال مدريد وسان لورينزو الأرجنتينى اليوم على ملعب مدينة مراكش، حيث من المتوقع حضور جماهيرى كبير، هذا ولن يحضر مباراة النهائي جلالة الملك محمد السادس المتواجد الآن في الإمارات، بينما سيحضر النهائي اليوم سمو ولى العهد الامير مولاى الحسن، هذا وقد أصدر جلالة الملك أمر بإعفاء وزير الشباب والرياضة محمد أوزين من منصبة بعد أحداث ملعب مولاى عبدالله بالرباط كما أصدر قرار بمنع الوزير من حضور النهائي اليوم، يذكر أن جلالة الملك محمد السادس قد حضر نهائي كأس العالم للأندية الماضى بالمغرب.

وبطولة كأس العالم للأندية والتي أنطلقت منذ عام 2000 بالأسم والشكل الجديد، فأكثر الآندية فوزاً بتلك البطولة هم برشلونة الاسبانى مرتين في 2009 و2011 بينما فاز بها كورنثيانز البرازيلى مرتين أيضاً 2000 و2012، بينما فاز ببطولة كأس العالم مرة واحدة كلاً من أنتر ناسونإلى البرازيلى، ساو باولو البرازيلى، ميلان الايطالى، مانشستر يونايتد الانجليزى، أنتر ميلان الايطإلى وأخيراً بايرن ميونخ الالمانى.

هذا وقد تأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس العالم للأندية 2014 اليوم بعد فوزه في قبل النهائي على كروز أزول المكسيكى 4-0، أحرز أهداف الريال في قبل النهائي سيرخيو راموس وجاريث بايل وكريم بنزيمه وايسكو، هذا وقد تأهل سان لورينزو الأرجنتينى إلى النهائي بعد الفوز على أوكلاند سيتى النيوزيلندى 2-1.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام سان لورينزو الأرجنتينى في نهائي كأس العالم للأندية اليوم

كل نجوم ريال مدريد متواجدين في المغرب الآن للمشاركة في نهائي كأس العالم للأندية 2014 اليوم، وعلى كارلو انشيلوتى أختيار التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها مباراة سان لورينزو اليوم ليحسم اللقب لمصلحته، حيث من المتوقع أن يبدأ الريال النهائي بالتشكيلة التالية:
كاسياس – بيبى – راموس – كارفاخال – مارسيلو – تونى كروس – ايار مندى – ايسكو (خاميس رودريجيز) – تونى كروس – جاريث بايل – رونالدو – كريم بنزيما.

أما بالنسبة لحكم مباراة النهائي اليوم، فبعد أن قام الفيفا بتحديد الحكم البرتغإلى بيدرو بروينسا، تدخل رئيس سان لورينزو بطلب لتغيير الحكم ليكون من قارة محايدة، ووافق الاتحاد الدولى على هذا الطلب حيث من المتوقع أن يدير النهائي حكم من جاميكا.

القنوات الناقلة للمباراة النهائية ستكون قناة بى أن سبورت 7 التعليق للكابتن عصام الشوالى، موعد مباراة ريال مدريد وسان لورينزو الأرجنتينى اليوم 20-12-2014 في نهائي كأس العالم للأندية ستكون في الأوقات التالية:
الساعة 7.30 مساء بتوقيت المغرب وهو نفس توقيت جرينتش.
الساعة 10.30 مساء بتوقيت السعودية والعراق والكويت وقطر.
الساعة 11.30 مساء بتوقيت الامارات وعمان.
الساعة 9.30 مساء بتوقيت مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد