توقيت مباراة النصر والاتحاد اليوم 23-11-2017 في الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

مباراة النصر والاتحاد اليوم الخميس 23 نوفمبر 2017 في الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين، حيث تقام اليوم مباراة نادي النصر السعودي ونادي الاتحاد السعودي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض، وهو الملعب الرسمي والأساسي لنادي النصر السعودي، حيث مباراة الذهاب في ملعبه، ويقوم بالتعليق على مباراة النصر والاتحاد اليوم المعلقين، سمير المعيرفي وعيسي الحربين، وتقام أولي مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي اليوم في تمام الساعة السابعة إلا ثلث بتوقيت القاهرة.

مباراة النصر والاتحاد اليوم

توقيت مشاهدة مباراة النصر والاتحاد اليوم

توقيت مباراة النصر والاتحاد اليوم 23-11-2017

مباراة الاتحاد والنصر اليوم
موعد مباراة الاتحاد والنصر اليوم

تقام اليوم أولي مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري السعودي بمباراة الفيحاء والشباب  ومباراة الرائد وأحد، ثم مباراة نادي الاتحاد ونادي النصر اليوم في تمام الساعة السابعة إلا ثلث بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا ثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع حضور جماهيري كبير في ملعب الأمير فيصل بن فهد وكذلك أمام الشاشات على القنوات الناقلة للمباراة اليوم.

جدول موعد مباراة النصر والاتحاد اليوم 23/11/2017

نقدم لكم متابعينا الكرام وعشاق الكرة السعودية والدوري السعودي للمحترفين موعد مشاهدة مباراة النصر والاتحاد اليوم بتوقيات الدول العربية في الجدول التالي.

توقيت مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اليوم الدولة
6:40م القاهرة – مصر
7:40م الرياض – السعودية
8:40م أبو ظبي – الإمارات
7:40م الكويت – الكويت
5:40م الرباط – المغرب

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر اليوم الخميس 23 نوفمبر 2017

تذاع مباراة الاتحاد والنصر اليوم على شبكة قنوات أم بي سي برو سبورت، وهي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين، ويمكن متابعة مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر على قناة MBC الرياضية HD 1.

أترك تعليق بتوقعاتك لـ نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد