توقيت مباراة الاتفاق والقادسية اليوم الخميس 14/9/2017 والقنوات الناقلة للمباراة في دوري جميل السعودي للمحترفين

نعرض لكم موعد وتوقيت مباراة الاتفاق والقادسية اليوم الخميس 14/9/2017 والقنوات الناقلة للمباراة الهامة اليوم، حيث تقام اليوم مباراة الاتفاق والقادسية في بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين 2017/2018 في الاسبوع الثالث للبطولة في استاد الأمير محمد بن فهد، حيث لعب فريق الإتفاق مباراتين فاز بمباراة وتعادل في الآخر، ويكون بذلك قد حصل على 4 نقاط وترتيبه في دوري جميل هو الرابع على الدوري، اما عن نادي القادسية ويحتل المركز الحادي عشر حيث لعب مباراتين فاز مباراة ولفي هزيمة في الآخر ويكون إجمالي نقاط فريق القادسية 3 نقاط.

توقيت مباراة الاتفاق والقادسية اليوم

توقيت مباراة الاتفاق والقادسية اليوم

توقيت مباراة الاتفاق والقادسية اليوم الخميس 14/9/2017

توقيت مباراة الاتفاق والقادسية اليوم
توقيت مباراة الاتفاق والقادسية اليوم

تقام اليوم مباراة الاتفاق والقادسية الخميس 14 سبتمبر 2017، Al-Ettifaq vs Al-Qadisiyah، في دوري جميل السعودي للمحترفين وذلك في تمام الساعة السادسه والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات، ومن المتوقع حضور جماهيري كبير للفريقين.

جدول موعد مباراة الاتفاق والقادسية اليوم الخميس

الجدول التالي يعرض لكم موعد وتوقيت مباراة الاتفاق والقادسية اليوم في دوري جميل السعودي للمحترفين 2017/2018، بتوقيتات الدول العربية.

القاهرة

مكة المكرمة الإمارات
6:25 مساءاً 7:25 مساءاً

8:25 مساءاً

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والقادسية اليوم

تذاع مباراة الاتفاق السعودي والقادسية اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على شبكة قنوات ام بي سي – MBC، وبالتحديد MBC الرياضية 1، وقناة MBC الرياضية HD 1.

أترك تعليق توقعاتك لنتيجة مباراة الاتفاق والقادسية اليوم

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد