توتنهام يُسقط مضيفه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف في مواجهة اليوم السبت على ملعب الاتحاد

نجح توتنهام بقيادة المدرب الإيطالي جوزيبي كونتي في إسقاط صاحب صدارة الدوري المان سيتي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت الموافق 19 من شهر فبراير الجاري ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” 2021 – 2022.

في مباراة مثيرة للغاية كانت أجوائها مليئة بالحماس والشغف حتى نهاية الوقت الأصلي لها تمكن توتنهام الذي ظهر بهيئة مختلفة في مواجهة اليوم أمام مانشستر سيتي، حيث كانت جميع التوقعات تشير إلى أن المان سيتي سيكتسح توتنهام في مباراة اليوم من خلال استغلال عاملي الأرض والجمهور إلا أن توتنهام فاجأ جمهور المان سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين فقط وكان.

تقدم توتنهام على مضيفه المان سيتي بشكل مبكر حيث أحرز اللاعب ديان كولوسيفسكي هدف التقدم في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، ثم نجح إلكاي غوندوغان في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 33، ثم ظهر نجم المباراة هاري كين الذي وضع هدف توتنهام الثاني في الدقيقة 59 وأحرز هدف آخر في الدقيقة 75 لكن تم إلغاؤه بسبب التسلل، وبحلول الدقيقة 90 حصل المان سيتي على فرصة التعديل من خلال ركلة جزاء تم تسديدها من قبل الجزائري رياض محرز لتكون نتيجة المباراة هدفين لكل منهما.

فاجأ النجم هاري كين مشجعي المان سيتي بإحرازه هدف ثالث لتوتنهام في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة أحرزه عبر رأسية رائعة، لتنتهي المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للمان سيتي.

بعد هزيمة اليوم تجمد رصيد المان سيتي صاحب الصدارة عند النقطة 63 وأصبح الفارق 6 نقاط فقط بينه وبين ليفربول الذي يحاول اللحاق بالصدارة قبل فوات الأوان، بينما توتنهام أصبح رصيده 39 ويحتل المركز السابع ويسعى لتقديم المزيد من الجهد للمواصلة في مسار الانتصارات حتى يلحق بمنافسيه في الأعلى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد