تهديد مدرب بايرن ميونيخ بالقتل بعد الإقصاء الأوروبي

وصلت الانتقادات لمدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني بعد الإقصاء الأوروبي إلى حد التهديد بالقتل كما صرح المدرب من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

تعرض نادي باين ميونيخ الألماني لخروج مفاجئ في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا بعد خسارته من نادى فياريال الإسباني بنتيجة 1-2 في مجموع اللقاءين، حيث تلقى هزيمة في مباراة الذهاب بأسبانيا 0-1 وتعادل في الأراضي الألمانية بنتيجة 1-1، ليصعد الفريق الإسباني إلى نصف النهائي ويغادر البافاري.

ومن الطبيعي في عالم كرة القدم أن تطال مدربي الفرق الكوبري بعض الانتقادات التي من الممكن أن تكون لاذعة في بعض الأحيان، لكن ما حدث مع مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني “يوليان ناغلسمان” لم يكن متوقعا على الإطلاق.

حيث أعلن مدرب الفريق البافاري عن تلقيه تهديدات بالقتل على وسائل التواصل الاجتماعي، حسبما أكد المدرب الشاب، وقال: “أعلم أنني يجب أن أتلقى الانتقادات من الجميع. هذا طبيعي وجزء من عملي. اللوم الذي أتلقاه من (كارل هيانز) رومينيغيه (رئيس النادي السابق) على سبيل المثال أمر يمكنني تقبله، لكنني لا يمكنني أن أعيش مع تلقي 450 تهديدا بالقتل”.

وأوضح أن التهديدات ليست له فقط بل وصلت إلى ما هو أخطر من ذلك وهو تهديد والدته أيضا، حيث قال:” أتلقى تهديدات بالقتل بعد كل لقاء بصرف النظر عن النتيجة سواء فزنا أم خسرنا. أقرأ السطر الأول (من الرسائل) وأحذفها. أحيانا يشمل التهديد والدتي. التهديدات تزيد عندما ألعب ب3 مدافعين “.

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة” ماركا “الرياضية الإسبانية:” عندما تُقصى من بطولتين من أصل 3 (كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) من الطبيعي أن يتعرض المدرب لانتقادات. أنا أقبلها وأواصل عملي. لدينا لاعبون لعبوا معا لمدة طويلة. هذا جيد من ناحية أنهم يعرفون بعضهم، لكن عندما تنجح لفترة طويلة يأتي وقت تحتاج فيه إلى ضخ دماء جديدة “.

وبدأ المدرب الألماني في استعادة الثقة من خلال بطولة الدوري بعد الخروج من دوري الأبطال بفوزه على فريق أرمينيا بثلاثة أهداف نظيفة. ويتصدر بايرن ميونخ جدول الترتيب بفارق تسع نقاط كاملة أمام بوروسيا دورتموند، الذي يواجهه الأسبوع المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد