تنافس الأندية من اجل ضم بيرسي تاو بعد تألقه مع الأهلي المصري 

 

 

بعد تألق اللاعب الجنوب افريقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بيرسي تاو، اهتم عدد من الأندية في الفترة الأخيرة به. فقد لفت تاو الأنظار بأداء مميز في مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا، حيث ساهم بشكل كبير في تسجيل وصناعة الأهداف.

 

كشف موقع فوتو سبور التركي عن وجود مندوب من نادي طرابزون سبور التركي في تونس خلال مباراة النادي الأهلي مع الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، من أجل متابعة اللاعب محمد علي بن رمضان، نجم الترجي التونسي. ومع ذلك، لفت اللاعب بيرسي تاو الأنظار إليه بعد تسجيله هدفين في هذه المباراة.

3 أندية تسعى للتعاقد مع بيرسي تاو

وضح الموقع التركي أن هناك منافسة شديدة بين عدة أندية للحصول على خدمات اللاعب بيرسي تاو، حيث يتنافس أندرلخت البلجيكي وبروندبي الدنماركي والهلال السعودي على ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

أشار موقع فوتو سبور التركي إلى أن اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو لم يتوصل لاتفاق حتى الآن مع النادي الأهلي بشأن تجديد عقده.

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق إنبي في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. ومن المقرر أن تقام المباراة مساء يوم الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد