«تمت».. كاراسكو في الشباب السعودي وخطوة واحدة على الإعلان الرسمي

 

البلجيكي يانيك كاراسكو في تصميم تخيلي بقميص الشباب - المصدر: حساب أخبار الشباب عبر تويتر

على الرغم من الأزمة الإدارية التي يمر بها نادي الشباب السعودي، بعد إقالة مجلس إدارة الليوث اليوم الأحد بقرار من وزير الرياضة بالمملكة السعودية، إلا أن أعضاء الشباب يقتربون من التعاقد بشكل رسمي مع النجم البلجيكي يانيك كاراسكو.

وترغب إدارة الشباب في التعاقد مع جناح عالمي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل تدعيم صفوف الليوث بصفقة قوية، من أجل استطاعة المنافسة بدوري روشن في ظل قوة باقي المنافسين.

الكأس: الشباب يقترب من التعاقد الرسمي مع كاراسكو

وأكدت شبكة قنوات الكأس القطرية، أن إدارة نادي الشباب اقتربت من التعاقد مع يانيك كاراسكو، جناح نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ليصبح لاعبًا رسميًا في صفوف الليوث خلال الميركاتو الجاري.

 

وقال الحساب الرسمي لقنوات الكأس عبر منصة X تويتر سابقًا: “نادي الشباب السعودي يقترب من الاتفاق مع البلجيكي يانيك كاراسكو لاعب نادي اتليتكو مدريد ويقود المفاوضات أعضاء النادي الذهبيين”.

الشباب يختار كاراسكو ويصرف النظر عن غراي

وكان أعضاء الشباب الذهبيين يفاضلون بين التعاقد مع يانيك كاراسكو، أو ديماراي غراي، جناح إيفرتون الإنجليزي، إلا أن أعضاء قلعة الليوث استقروا على ضم كاراسكو نظرًا لشهرته بين جماهير الوطن العربي.

 

 

فابريزيو رومانو: صفقة غراي في الشباب تتعطل

وفي سياق آخر، تحدث الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير بسوق انتقالات اللاعبين، عن فشل صفقة انتقال جراي، لاعب نادي إيفرتون الإنجليزي، إلى الشباب السعودي.

وأبرز رومانو قصة غراي قائلًا: “المزيد عن قصة غراي والشباب، وافق نادي إيفرتون على عرض الشباب الأسبوع الماضي، وكان الاتفاق على وشك الانتهاء من جانب اللاعب خلال الـ 48 ساعة الماضية”.

 

وأضاف: “الآن مع التغيرات الأخيرة في مجلس إدارة الشباب، تباطأت العملية، وأظهر نادي سعودي آخر اهتمامه بجراي”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد