«تمت».. سيرجيو راموس في الاتحاد لمدة موسمين والإعلان الرسمي خلال ساعات

توصلت إدارة نادي الاتحاد إلى اتفاق نهائي مع الدولي الإسباني سيرخيو راموس، مدافع ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق، على تمثيل العميد لمدة موسمين بدءًا من الموسم الجاري.

الإسباني سيرخيو راموس في تصميم تخيلي له بقميص نادي الاتحاد - المصدر: حساب إتي مانيا عبر تويتر

وترغب إدارة الاتحاد في ضم مدافع أجنبي قوي في ظل الانهيار الدفاعي لفريق نونو سانتو منذ إصابة أحمد حجازي، وفشل صفقة التعاقد مع عبدالإله العمري، مدافع نادي النصر.

الرياضية: الاتحاد يتفق مع سيرجيو راموس

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية منذ قليل، أن سيرجيو راموس وافق على عرض نادي الاتحاد للانضمام لقلعة النمور، وأعطى إدارة الحائلي الضوء الأخضر من أجل التوقيع الرسمي على العقود.

وقالت الرياضية عبر تويتر: “نادي ‎الاتحاد يصل إلى اتفاق نهائي مع الإسباني الشهير سيرجيو راموس، لتمثيل الفريق موسما مع أفضلية التجديد، في صفقة انتقال حر”.

الاتحاد يفشل في ضم العمري من النصر

وكان نادي الاتحاد يرغب في التعاقد مع عبدالإله العمري، مدافع النصر، خلال الموسم الجاري إلا أن إدارة العالمي رفضت عرض العميد وسط تمرد من اللاعب.

واتخذت إدارة نادي النصر قرارًا بعقاب العمري بالتدريب منفردًا واستبعاده من المباريات، بسبب تمرده لرغبته في الرحيل عن القلعة الصفراء هذا الموسم إلى الاتحاد ورفضه عرض من نادي الأهلي.

واستبعد لويس كاسترو، مدرب النصر، عبد الإله العمري من قائمة مباراة النصر والحزم أمس السبت، والتي انتهت لصالح العالمي بنتيجة 5-1، في ليلة شهدت مواصلة لتألق كريستيانو رونالدو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد