«تمت».. النصر يعلن عن ضم صفقة جديدة رسميًا خلال ساعات

تواصل إدارة نادي النصر إبرام التعاقدات مع اللاعبين المحليين قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الجاري في الدوري السعودي، والذي ينتهي في منتصف ليل اليوم الخميس في المملكة العربية السعودية.
**بولد**

فريق النصر خلال مباراة الحزم السعودي - المصدر: نادي النصر عبر تويتر

واكتفى نادي النصر بالصفقات الأجنبية بعد إضافة عدة لاعبين بارزين إلى صفوف العالمي، أبرزهم السنغالي ساديو ماني، قادمًا من بايرن ميونخ، إلى جانب سيكو فوفانا ومارسيلو بروزوفيتش وغيرهم.

الحربي: راغد النجار في النصر خلال ساعات قليلة

وأكد الصحفي السعودي علي الحربي عبر حسابه الشخصي بمنصة X تويتر سابقًا، أن نادي النصر أتم اتفاقه مع إدارة التعاون بشكل رسمي ونهائي، لضم راغد النجار، حارس مرمى الذئاب، لتدعيم عرين العالمي خلال الموسم الجاري.

وقال الحربي عبر تويتر: “ساعات قليلة فقط ويُعلن حساب نادي النصر السعودي عن صفقة الحارس راغد النجار الذي وقع مع النصر بعقد يمتد لثلاث سنوات قادمة”.

النصر يرفض رحيل خماسي الفريق الأول

وفي سياق آخر، أشار علي الحربي إلى أن إدارة النصر، قررت رفض الاستغناء عن خدمات 5 لاعبين من صفوف العالمي، بسبب ارتباط الفريق بمباريات البطولة الآسيوية دوري أبطال آسيا.

وقال الحربي: “نادي النصر السعودي يرفض جميع العروض المُقدمة للاعبين: عبدالمجيد الصليهم، وأيمن يحيى، وسامي النجعي، وخالد الغنام، وعلي الحسن، بأمر من لويس كاسترو لحاجته لهم في البطولة الآسيوية”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد