«تمت».. النصر يجدد تعاقده مع نجم الفريق بأوامر من كاسترو

نجح مسؤولو نادي النصر في تجديد تعاقد أحد نجوم العالمي وأهم مواهبه، لمدة 3 مواسم قادمة بأمر وتكليف من البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، لأهمية اللاعب في خططه المستقبلية.

فريق النصر يحتفل بأهدافه في شباك استقلول الطاجيكي - المصدر: حساب نادي النصر عبر تويتر

واستطاع فريق النصر تحقيق الفوز بـ ريمونتادا عالمية على فريق استقلول بنتيجة 3-1، بعد أن كان متأخرًا بهدف على ملعب الأول بارك، في إطار مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة دوري أبطال آسيا.

النصر يتفق مع أيمن يحيى على التجديد

وأكد الإعلامي السعودي علي الحربي، المختص بتغطية أخبار النصر، أن إدارة العالمي أتمت اتفاقها مع الظهير الأيسر، أيمن يحيى، على تجديد تعادقه حتى عام 2027 لمدة 3 سنوات.

وقال الحربي عبر حسابه الشخصي بمنصة X: “إدارة نادي النصر السعودي اتفقت مع الظهير الأيسر واللاعب الجوكر أيمن يحيى على تجديد عقده لمُدة ثلاث سنوات قادمة وبرغبة كبيرة من المُدرب لويس كاسترو”.

النصر يغزو آسيا ويتصدر مجموعته

ويحتل النصر صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا، حيث يعتلي الصدراة برصيد 6 نقاط، يليه بيرسبوليس الإيراني برصيد 3 نقاط في المركز الثاني، ثم الدحيل القطري في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع استقلول متذيل المجموعة بفارق الأهداف.

وحقق النصر الفوز في مباراة الجولة الأولى على بيرسبوليس بنتيجة 2-0 على أرضه ووسط جماهيره، ليعود وينتصر مجددًا في مباراة الجولة الثانية أمام استقلول الطاجيكي بنتيجة 3-1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد