تمبكتي يحظى باهتمام جمهور الهلال من كل جانب.. والأمير الوليد تكفل بالصفقة

حظي المدافع السعودي حسان تمبكتي بحفاوة بالغة من قبل الجماهير الهلالية على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” بعد تأكد خبر توقيعه لنادي الهلال، وفي هذا المضمار يهتم موقع «نجوم مصرية» برصد أبرز الأراء حول تمبكتي، خاصة وأن البعض عده أحد أبرز الإضافات القوية لخط دفاع الفريق هذا الموسم بجانب علي البليهي وخاليدو كوليبالي.

الوليد بن طلال تكفل بالصفقة

تمبكتي- المصدر: تويتر

#حسان_تمبكتي_هلالي

وقال صاحب حساب يدعى «هلالي كويتي» أن حسان تمبكتي “المدافع المرسوم بتشكيلة الهلال، نفتقد مدافع من نوعيته، مدافع صغير بالعمر، وأداء كبير قاعد يقدمه ويستاهل كل ريال يندفع فيه”.

وكتب الهلالي الكويتي أسماء المدافعين الهلاليين “علي البليهي- حسان تمبكتي، كوليبالي- حسان تمبكتي، يمكنك المداورة فيهم وضربة معلم، شكرا رجال الهلال الأوفياء”.

وفي تغريدة للحساب الهلالي «مدرج الهلال» جاء التصريح بأن الأمير الوليد بن طلال هو الذي تكفل بالمبلغ المالي الكبير الذي قدمه الهلال من أجل التوقيع مع تمبكتي، في أغلى صفقة محلية سعودية حتى الآن.

وبحسب ما أفاد به الاعلامي حامد القرني على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، فإن المصادر تشير إلى أنه تم التوقيع من قبل الدولي السعودي تمبكتي على عقد مع الهلال لمدة 4 مواسم بعد تقديم مالي كبير تكفل به الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد