تقارير: مانشستر سيتي يريد التعاقد مع رافينيا لتعويض رياض محرز

كشفت بعض التقارير الصحفية الفرنسية عن قيام نادي مانشستر سيتي ببدء التفاوض مع برشلونة من أجل التعاقد مع رافينيا مهاجم الفريق لتعويض رحيل رياض محرز عن الفريق.

وأكد المصدر أن المدير الفني لنادي مانشستر سيتي المدرب الإسباني بيب جوارديولا معجب كثيراً بطريقة لعب المهاجم البرازيلي ويعتقد أنه اللاعب المناسب لتعويض رحيل رياض محرز عن الفريق.

خبرة اللاعب في الدوري الإنجليزي

والجدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي سبق له اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما كان مع نادي ليدز يونايتد قبل أن ينتقل إلى نادي برشلونة، وأنه في حالة بيع اللاعب بمبلغ ضخم سيستفيد منه النادي الإسباني خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي الكتالوني.

رحيل رياض محرز عن الفريق

جاءت هذه الأخبار بعدما أشارت العديد من التقارير أن النجم الجزائري رياض محرز على أعتاب الانتقال إلى الدوري السعودي من بوابة نادي أهلي جدة، وأشارت التقارير أن رياض محرز قام باجتياز جميع الفحوصات الطبية تمهيداً لانتقاله للفريق السعودي وهو يستعد حالياً من أجل الانضمام إلى معسكر النادي تحضيرا للموسم الجديد.

وشارك رياض محرز مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي في 22 مباراة في بطولة الدوري الممتاز، بينما غاب عن أغلب مباريات دوري أبطال أوروبا والتي نجح فيها النادي في التتويج بالبطولة لأول مرة في تاريخه بعدما تتغلب في النهائي على نادي انتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد سجله اللاعب الإسباني رودريجو.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد