تقارير سعودية: بنزيما يرحل إلى اتحاد جدة حتى 2025

تحوم الشكوك حول إمكانية انتقال الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، إلى منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم المقبل 2023-2024.

Benzema

Benzema

وذكرت صحيفة “الميدان” السعودية، بحسب مصادر خاصة، أن كريم بنزيما سيرحل إلى صفوف اتحاد جدة “العميد”، بداية من الموسم المقبل، وحتى نهاية موسم 2025.

وتابعت صحيفة الميدان عبر موقعها الرسمي “كريم بنزيما سيخوض مباراته الأخيرة على ملعب سانتياجو برنابيو في 4 يونيو/حزيران المقبل، وبعدها سيلعن اللاعب الفرنسي، توقيعه لصالح اتحاد جدة السعودي”.

ويتصدر نادي اتحاد جدة مع مدربه نونو سانتو، جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن أقرب ملاحقيه النصر صاحب الوصافة الذي يمتلك 49 نقطة.

ونافس اتحاد جدة على لقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي، لكنه فقد اللقب لصالح الهلال في الأمتار الأخيرة.

وتوج اتحاد جدة هذا الموسم بكأس السوبر السعودي بعد تجاوز النصر والفيحاء على الترتيب.

يذكر أن كريم بنزيما يبلغ من العمر 35 عاما، وتوج في العام الماضي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، والمقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، بعدما نجح في قيادة ريال مدريد لحصد لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وكان كريم بنزيما قد سجل هاتريك خلال انتصار ناديه ريال مدريد على بلد الوليد أمس الأحد، بسداسية دون رد في إطار منافسات الدوري الإسباني.

ويرتبط الكثير من النجوم في الوقت الحالي بالانتقال إلى منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كما ربطت التقارير، الكرواتي لوكا مودريتش والأرجنتيني ليونيل ميسي، بالرحيل إلى الدوري السعودي للمحترفين، وخاصة البرغوث الأرجنتيني وتفاوض الهلال معه من أجل الحصول على توقيعه في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد