تقارير تونسية: علي معلول يقترب من الرحيل عن النادي الأهلي إلى أحد أندية الخليج

كشفت العديد من التقارير الصحفية التونسية أن اللاعب الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي قرر الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تجربة جديدة في نادي آخر.

وكشفت الصحف التونسية أن اللاعب قرر مغادرة النادي الأهلي بعد مسيرة دامت سبع سنوات كاملة أصبح فيها من الركائز الأساسية للفريق الأحمر ونجح معه في التتويج بثلاثة نسخ من دوري أبطال إفريقيا.

عروض اللاعب

وأضافت الصحيفة أن اللاعب لديه عروض من أندية المملكة العربية السعودية وكذلك من أندية قطر والتي ترغب في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي ولكن أشارت التقارير أن الوجهة الأقرب إلى اللاعب الدولي التونسي هي أندية المملكة العربية السعودية في ظل التطور الهائل الذي شهده الدوري السعودي بعد استقدامه العديد من النجوم مثل كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو.

مسيرته مع الأهلي

والجدير بالذكر أن علي معلول قدم إلى النادي الأهلي المصري في عام 2016 قادماً من نادي الصفاقسي التونسي، وخاض مع النادي الأهلي العديد من المباريات نجح خلالها في الحصول على 17 لقب مع القلعة الحمراء أفضلها دوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات، كذلك حقق الدوري المصري خمس مرات بينما حقق كأس السوبر الإفريقي مرتين متتاليتين.

وبالرغم من تقارير الصحافة التونسية عن رحيل معلول إلا أن الجهاز الفني للفريق الأحمر متمسك باللاعب ورفض رحيله عن الأهلي وكذلك أشار مصدر مسؤول بالنادي الأهلي أن اللاعب لا يرغب في الرحيل عن القلعة الحمراء مثلما نشرت الصحف التونسية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد