تقارير: توتنهام مهتم بالتعاقد مع فرانك كيسي لاعب وسط برشلونة

كشفت العديد من التقارير الصحفية أن فريق توتنهام الإنجليزي دخل في سباق التعاقد مع فرانك كيسي من برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم اللاعب خلال الأيام الماضية بالرحيل عن ناديه الحالي برشلونة في الميركاتو الصيفي، بعد ما خرج من حسابات المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الكتالوني.

المنافسة على ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية

وأوضحت الصحف الإسبانية أن النادي الإنجليزي ينافس بعض الأندية في الحصول على خدمات اللاعب مثل نادي يوفنتوس الإيطالي الذي يرغب بشدة في التعاقد مع اللاعب ويرى أنه لاعباً مناسباً لخط الوسط، في ظل رغبة برشلونة في التخلص من بعض اللاعبين في الفريق من أجل توفير رواتبهم في ظل الأزمة المالية التي تعرض لها النادي خلال الفترة الماضية.

مسيرة اللاعب

ويرغب توتنهام ف التعاقد مع اللاعب الإيفواري بعدما أكد في أكثر من مناسبة أنه يرغب في اللعب في الدوري الإنجليزي، بعدما انضم إلى نادي برشلونة في صيف 2022 قادماً من نادي ميلان الإيطالي بعد انتهاء عقده ويرتبط مع النادي الكتالوني بعقد يمتد إلى عام 2026، وشارك في الموسم الماضي مع برشلونة في 43 مباراة في جميع المسابقات نجح خلالها في تسجيل ثلاثة أهداف واستطاع صناعة ثلاثة أهداف أخرى، وخرج من حسابات المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز في الموسم المقبل بسبب قدوم الكاي جندوجان من مانشستر سيتي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد