تقارير: النادي الأهلي يقترب من التعاقد مع أشرف بن شرقي

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة، عن اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الجزيرة الإماراتي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي الجزيرة الإماراتي أعلن بشكل رسمي، انتهاء علاقته بالمغربي أشرف بن شرقي، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الإماراتي.

5 أندية تتنافس على التعاقد مع بن شرقي

وقال سانتي أونا، الصحفي بموقع فوت ميركاتو الفرنسي، أن هناك منافسة بين 5 أندية من أجل التعاقد مع أشرف بن شرقي، في صفقة انتقال حر حيث أن اللاعب بدون نادٍ في الفترة الحالية.

ونشر سانتي أونا عبر حسابه الرسمي والموثّق على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” معلقًا: “الأهلي المصري والاتفاق السعودي والوحدة السعودي والوحدة الإماراتي، بالإضافة إلى نادي بالدوري الفرنسي، يرغبون في التعاقد مجانًا مع أشرف بن شرقي”.

ناقد رياضي: شقيق بن شرقي يصل القاهرة للتفاوض مع الأهلي

وفي السياق نفسه، أكد الناقد الرياضي أحمد عبد الباسط، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن رشيد بن شرقي، شقيق أشرف بن شرقي، يصل القاهرة خلال ساعات من أجل التفاوض مع النادي الأهلي، على انضمام شقيقه للقلعة الحمراء.

وتبلغ القيمة السوقية لأشرف بن شرقي، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت، 3 مليون و500 ألف يورو، وكان بن شرقي قد انتقل لصفوف الجزيرة الإماراتي عام 2022 في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع نادي الزمالك مقابل 2 مليون و500 ألف يورو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد