تقارير إعلامية سعودية تقترح تعيين لويس كاسترو مدرباً جديداً لنادي الاتحاد السعودي

 شهدت الساعات القليلة الماضية انتهاء رحلة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو مع نادي الاتحاد السعودي بعد مجموعة من النتائج السلبية في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين وكذلك بطولة دوري أبطال آسيا بالإضافة إلى أزمته مع نجم الفريق كريم بنزيما.

سعودية تقترح تعيين لويس كاسترو مدرباً جديداً لنادي الاتحاد السعودي

مصدر الصورة من موقع الشروق

 وأثار الإعلامي السعودي عدنان جستنيه جدلاً واسعاً في الوسط الرياضي السعودي بعد اقتراحه قيام المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر بتولي مهمة تدريب نادي الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر إقامتها الشهر المقبل في المملكة العربية السعودية.

 وكتب عدنان على حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس أن أغلب الجماهير تتمنى مشاركة نادي النصر السعودي في بطولة كأس العالم للأندية بدلاً من نادي الاتحاد الذي يعاني من مشاكل كثيرة فنية في الآونة الأخيرة قلت لك حرصاً على سمعة الكرة السعودية.

كاسترو بديلاً لسانتو

إعارة لويس كاسترو من النصر إلى الاتحاد من أجل قيادة العميد في كأس العالم للأندية
مصدر الصورة من موقع Goal.com

وأضاف عدنان بأنه لا يوجد مانع من إعارة لويس كاسترو من النصر إلى الاتحاد من أجل قيادة العميد في كأس العالم للأندية وذلك بسبب المهمة الوطنية الكبيرة التي سيقبل عليها نادي الاتحاد في الشهر المقبل خاصة وأن لويس كاسترو أصبح يمتلك خبرة كبيرة في الدوري السعودي وهو المدرب المناسب لهذه المرحلة مشيراً إلى أنه يأمل أن توافق إدارة النصر على هذا القرار لما فيه من مصلحة الكرة السعودية.

شجار بين نونو سانتو وكريم بنزيما 

شجار بين نونو سانتو وكريم بنزيما
مصدر الصورة من موقع شبكة رؤية الإخبارية

 والجدير بالذكر أن المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي الاتحاد تشاجر مع النجم الفرنسي كريم بنزيما بعد انتهاء مباراة الاتحاد مع القوى الجوية العراقي في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا والتي خسر فيها الاتحاد بهدفين دون رد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد