تفاصيل عرض الهلال السعودي للتعاقد مع الفرنسي هوجو لوريس حارس توتنهام

أعلنت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل عرض نادي الهلال السعودي للتعاقد مع الفرسي المخضرم، هوجو لوريس، حارس مرمى فريق توتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد نهاية الموسم.

تفاصيل عرض الهلال السعودي لضم هوجو لوريس

تفاصيل عرض الهلال السعودي لضم هوجو لوريس

وسبق أن ارتبط هوجو لوريس البالغ من العمر 36 عاماً بالرحيل عن صفوف توتنهام هوتسبير في سوق انتقالات الصيف المقبل، لرغبته في خوض تجربة جديدة خارج الدوري الإنجليزي بالرغم من عقده المستمر مع الفريق حتى 2024.

تفاصيل عرض الهلال للتعاقد مع هوجو لوريس

وبحسب ما ذكرته شبكة فوت ميركاتو الفرنسية، فإن نادي الهلال السعودي عرض على هوجو لوريس عرضاً خرافياً لإقناعه بالانضمام للفريق في الصيف المقبل والقدوم إلى المملكة العربية السعودية.

وقام مسؤولو نادي الهلال بتقديم عرضًا ضخمًا للحارس الفرنسي المخضرم يشتمل على ضعف راتبه مع توتنهام ثلاثة مرات، بقيمة 1.3 مليون يورو شهرياً، في الوقت الذي يفكر فيه لوريس بمناقشة العرض مع مسؤولو النادي السعودي.

ومن جانبه، يرغب هوجو لوريس في معرفة المشروع المقترح والمقدم من إدارة نادي الهلال السعودي، قبل قبول العرض، علماً بأن الحارس تلقى أيضاً عروض أخرى من خارج الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخبار الهلال السعودي اليوم

يتواجد الهلال في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 50 نقطة في المركز الرابع خلف الشباب صاحب المركز الثالث بـ53 نقطة، والنصر في الوصافة برصيد 60 نقطة، فيما يحتل اتحاد جدة الصدارة برصيد 63 نقطة.

ويطمح نادي الهلال السعودي إلى إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن لإرضاء جماهير الموج الأزرق بعد خسارة لقب دوري أبطال آسيا في المباراة النهائية أمام أوراوا الياباني والابتعاد عن المنافسة على لقب دوري روشن هذا الموسم بسبب اتساع فارق النقاط.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد ضمك في الدوري السعودي

يستعد الهلال لخوض المواجهة القادمة ضد ضمك في لقاء مؤجل بينهما من الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن 2022/2023 يوم الجمعة المقبل والموافق 19 من مايو الحالي 2023.

ويطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة ضمك ضد الهلال في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وهي مباراة لابديل فيها للاعبي عن تحقيق الفوز وانتزاع الثلاث نقاط.

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات الدوري السعودي في الموسم الحالي 2022-23 عبر قنوات شركة الرياضة السعودية SSC وللك ستجد مباراة الهلال ضد ضمك على شاشتها، وبالإضافة إلى ذلك يمكنكم مشاهدة لقاء الهلال ضد ضمك من خلال تطبيق شاهد VIP على الإنترنت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد