تفاصيل بيع أغلى تذكرة في تاريخ الدوري السعودي

أعلن نادي الشباب بيع أغلى تذكرة في موسم 2023-2024 لدوري “روشن” السعودي لكرة القدم، حيث تم بيع التذكرة بقيمة مليون ريال سعودي لصالح الأمير عبد الرحمن بن تركي بن عبد العزيز قبل انطلاق مباريات الجولة العاشرة من الدوري.

شعار دوري روشن السعودي - مصدر الصورة: ويكيبيديا

ومن المقرر أن يواجه فريق الشباب ضيفه الطائي يوم السبت المقبل، وهذه المباراة ستكون ختامًا للجولة العاشرة من الدوري السعودي التي تنطلق يوم الجمعة المقبل، وأكد النادي عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” موقع “تويتر” سابقًا، دعم الأمير عبد الرحمن بن تركي بن عبد العزيز للنادي واهتمامه بمصلحته.

وأشار رئيس نادي الشباب، محمد المنجم، إلى أن بيع التذكرة بهذه القيمة المالية الكبيرة هو سابقة في تاريخ النادي، وهي ممارسة شائعة في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوريات الكبرى الأخرى.

تتضمن تذكرة الأمير عبد الرحمن الذهبية العديد من المميزات، مثل الدخول إلى غرفة كبار الزوار والحصول على عضوية ذهبية وقميص موقع من اللاعبين ومشاهدة جميع مباريات الفريق طوال الموسم.

الجدير بالذكر أن نادي الشباب حاليًا في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري “روشن” للمحترفين بعد 9 جولات، ويبتعد بفارق 14 نقطة عن الفريق الأول نادي الهلال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد