تفاصيل انتقال اللاعب المصري عمر فايد إلى فنربخشة التركي

أعلن نادي المقاولون العرب موافقته على انتقال عمر فايد، مدافع الفريق الأول ولاعب منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم إلى نادي فناربخشة التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث إن مفاوضات فنربخشة لضم عمر فايد بدأت منذ فترة كبيرة واستغرقت عدة أشهر، وشعر مسؤولو المقاولون العرب جدية في مفاوضات النادي التركي.

المصدر: صحافة العرب

موقف المقاولون العرب من انتقال الاعب لتركيا

عمر فايد صاحب الـ20 عامًا، تألق مع ناديه المقاولون العرب خلال الموسم الجاري، وأيضاً تألق وبزغ نجمه مع المنتخب الأولمبي لكرة القدم، لتتنافس عليه الأندية الكبرى، ولكن نادي المقاولون العرب فضل تسويق اللاعب أوروبياً ليكون على غرار النجم محمد صلاح.
وصرحت إدارة نادي المقاولون العرب أن اللاعب تلقى عروضًا بشأن انتقال عمر فايد لصفوف فريقي الأهلي وبيراميدز، ولكن إدارة النادي أصرت على احتراف اللاعب، حتى يسير على خطى محمد صلاح ومحمد النني أبناء النادي، والمحترفين في إنجلترا ضمن صفوف ليفربول وأرسنال.

تفاصيل انتقال عمر فايد إلى فنربخشة

نادي المقاولون العرب لم يتفق مع فنربخشة على بنود التعاقد مع اللاعب، مشيرًا إلى أنه سيتم الاتفاق بعد الكشف الطبي، وأعلن المقاولون العرب أمس الإثنين الموافقة على رحيل عمر فايد إلى صفوف فنربخشة التركي، ومن جانبه كشف النادي في بيان رسمي أن اللاعب صاحب الـعشرون عامًا يخضع للكشف الطبي في تركيا حاليًا.

وكان فرنبخشة أعلن رسمياً عن انتقال عمر فايد إلى صفوفه عبر موقعه الرسمي.

تفاصيل انتقال اللاعب المصري عمر فايد إلى فنربخشة التركي
إعلان نادي فرنبخشة التعاقد مع عمر فايد – الصفحة الرسمية لنادي فرنبخشة

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد