تفاصيل إشتباكات بين فريق الزمالك وألتراس أهلاوى داخل مطار أديس أبابا

شهدت الساعات الماضية اشتباكات بالأيدى بين جماهير الالتراس الاهلاوى وبين فريق الزمالك العائد من بعثة إثيوبيا، حيث بدأت الاشتباكات بعد التعدى بالعبارات الاستهزائية إلى لاعب الزمالك باسم يوسف وجنش.

جنش يدلى بأقواله ضد التراس اهلاوى

الترس الأهلي يفتعل اشتباكات مع فريق الزمالك

اشتباكات عنيفة بين جماهير الأهلي وبين لاعبى القلعة البيضاء داخل مطار أثناء عودة الفريق من اثيوبيا، نشبت الاشتباكات في مطار أديس أبابا حيث وصلت الاشتباكات إلى الشتائم واشتباكات عديدة بالأيدي بين الطرفين،ووصلت الاشتباك لدرجة شديدة وتدخل الامن الاثيوبى لحلها، وقد تم القبض على بعض من جماهير الاهلى، والاحتفاظ بهم في المطار.

كيف بدأت الاشتباكات بين التراس اهلاوى وبين لاعبى فريق الزمالك:

بدأت الاشتباكت بين كلا من الطرفين أثناء عودة البعثة لفريق النادي الزمالك من نيجيريا،لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتأهل لدور ال16،وأثناء تواجد فريق القلعة البيضاء داخل المطار تقابل مع مجموعة من التراس الأهلي عائدة من جنوب أفريقيا بعد الانتهاء من مباراة فريق الأهلي مع بيدفيست جنوب أفريقيا،وبدأ مشوار الاشتباك عن طريق هتاف جماهير الأهلي ضد الزمالك بطريقة شديدة، وهتف على أن فريق الزمالك فرقة فاضية، واشتدت الهتافات حول حارس المرمى جنش حيث قال الالتراس الاهلاوى انه حارس بالصدفة، ودارت الهتافات أيضاً حول محمد حلمى وقال احد افراد الالتراس انه مدرب سبوبة ومدرب رايح جاى،وحول اسماعيل يوسف ورددوا رجل رئيس الزمالك.

الإجراءات المتخذة ضد التراس الاهلاوى:

قدم رئيس القلعة البيضاء من عضو المجلس للنادى طلب إنهاء البعثة، وتقديم بلاغ إلى النائب العام ضد جماهير الالتراس الاهلاوى،واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لمعرفة السبب في سفر الالتراس الاهلاوى إلى الخارج.

محمود عبد الرحمن جنش:

لقد ادلى باقواله محمود جنش إلى أن المطار القاهرة الدولى بشأن  التصرفات الصادر من التراس الأهلي إلى الفريق داخل مطار إثيوبيا،وذلك في حضور عضو مجلس النادي والمسؤول عن البعثة الاستاذ هانى زادة، مدير الكرة بالزمالك إسماعيل يوسف، بعد أن حرر محضر ضد جماهير الت اهلاوى.

كما اكد مدير الكرة بالنادي الزمالك، ان  محمود جنش عند ادلائه بقوله وضح أن لايوجد تفسير إلى اشتباكات الالتراس للفريق الزمالك،وتم تأخير لاعبى الزمالك إلى مطار القاهرة الدولى بسبب الأحداث التي حدثت داخل اثيوبا حيث تم تفتيش الطائرة أكثر من مرة وتصل البعثة إلى المطار الثالثة صباحا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد