تغييرات مفاجئة في تشكيل النصر لمباراة الأهلي في الدوري السعودي | «ثنائي أجنبي على الدكة»

طرأت عدة تغييرات مفاجئة على تشكيل النصر اليوم، في مباراة الأهلي ضمن مواجهات الجولة السابعة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي، والمقرر إقامتها اليوم الجمعة.

احتفال كريستيانو رونالدو من مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي - المصدر: نادي النصر عبر تويتر

ويستضيف ملعب الأول بارك مباراة النصر والأهلي اليوم في تمام التاسعة من مساء الجمعة، بتوقيت الرياض وجدة، في إطار منافسات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

لاجامي بجوار لابورت في خط الدفاع

وأكد علي الحربي، الصحفي السعودي المقرب من نادي النصر، أن قائمة النصر الأساسية لمباراة اليوم أمام نادي الأهلي، ستشهد عودة علي لاجامي بجوار إيميريك لابورت في قلب الدفاع.

وقال الحربي: “ستشهد قائمة نادي النصر الأساسية مساء اليوم عودة المُدافع علي لاجامي بجوار إيميريك لابورت بالإضافة إلى أليكس تيليس الذي سيُشارك أساسياً بدلاً عن محمد قاسم، تاليسكا وفوفانا على دكة البدلاء”.

وكان محمد قاسم قد شارك في مركز الظهير الأيسر بتشكيل النصر لمباراة بيرسبوليس، الثلاثاء الماضي، في الجولة الأولى بدور مجموعات دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بفوز نادي النصر بثنائية نظيفة.

وكان سبب دفع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، بمحمد قاسم بدلًا من أليكس تيليس في مباراة بيرسبوليس، هو تحديد الاتحاد الآسيوي لـ 5 لاعبين محترفين فقط في قائمة كل فريق في البطولة الآسيوية.

التشكيل المتوقع للنصر أمام الأهلي

ومن المتوقع أن يبدأ لويس كاسترو مباراة الأهلي، بتشكيل نصراوي مكون من:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي – أليكس تيليس.
  • خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو – عبدالله الخيبري.
  • خط الهجوم: عبدالرحمن غريب – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد