رباعية تاريخية لميلان | تفاصيل مباراة نابولي وميلان اليوم في الدوري وملخص أهداف ونتيجة مباراة نابولي ضد ميلان

حقق فريق ميلان فوزاً ساحقاً على نابولي في الدوري لحساب الجولة 28 من الكاليتشيو، حيث أمطر ميلان شباك نابولي بأربع أهداف دون مقابل، سجلهما اللاعب رافائيل لياو في الدقيقة 17 من الشوط الأول، قبل أن يضيف إبراهيم دياز الهدف الثاني في الدقيقة 25 من نفس الشوط، وفي الشوط الثاني أضاف رافائيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، قبل أن يختتم الرباعية اللاعب أليكسيس في الدقيقة 67 من زمن اللقاء.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة مباراة نابولي وميلان في الدوري؟ سؤال يتردد على ألسنة محبي الكرة الإيطالية حول العالم، التي عادت شمسها تشرق من جديد المباراة في قمة الكاليتشيو 28 على ملعب نابولي متصدر الترتيب برصيد 71 نقطة، والمتأمل للحصول على اللقب الثالث في تاريخه بينما منافسة له طموح أخر وهو الحفاظ على المركز الرابع، الذي يحتله قبل اللقاء برصيد 48 نقطة والمؤهل لدوري أبطال أوروبا العالم المقبل، في ظل منافسة شرسة من أتالانتا وروما أصحاب المركزين الخامس والسادس في الترتيب.

كان نابولي قد حقق الانتصار في الدور الأول في معقل ميلان بهدفين مقابل هدف واحد، ويتطلع للمحافظة على فارق النقاط مع أقرب منافسيه، قنوات أبوظبي تبث المباراة مباشراً  بصوت المعلق المتميز فارس عوض، يمتلك نابولي هذا الموسم كل الأرقام القياسية في الدوري حتى الآن، من أفضل خط هجوم بعد تسجيله 64 هدف حتى الجولة 27 وكذالك أقوى خط دفاع فلم يستقبل سوى 16 هدف، ووصل إلى الدور ربع النهائي لأقوى المسابقات دوري أبطال أوروبا.

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة نابولي وميلان

كما أشرنا في صدر المقال فأن الدوري الإيطالي ينقل فقط وحصرياً عبر قنوات أبوظبي الرياضية للعالم العربي، واللقاء سوف يذاع على قناة أبوظبي بريميوم، كما يمكنكم مشاهدة المباراة عن طريق تحميل تطبيق ستارز بلاي من جوجل بلاي، ويعلق على المباراة عبر التطبيق المعلق الأردني خالد الغول.

تردد قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة

تمتلك قنوات أبوظبي الرياضية العديد من المسابقات الأوروبية القوية، بجانب الدوري الإيطالي فهي ناقل حصري أيضاً لدوري أبطال أسيا، وبطولة الدوري الهولندي وبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، وفيما يلي تردد القنوات المفتوحة الناقلة مباراة نابولي وميلان، ولمتابعة الحقوق الحصرية التي تبث عبر أثيرها المجاني.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12226
الاستقطاب أفقي
التصحيح 6/5
الترميز 27500

تاريخ مواجهات نابولي وميلان

  • تقابل الفريقين في كافة المنافسات 175 مباراة.
  • حقق ميلان الفوز في 67 مباراة.
  • بينما فاز نابولي في 51 مباراة.
  • حل التعادل في 52.
  • سجل ميلان 243 هدف.
  • سجل نابولي 193 هدف.

موعد مباراة نابولي وميلان اليوم في الدوري

تقام المباراة اليوم الأحد الموافق 2 أبريل في تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت جرينتش، التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع بتوقيت أم القرى مكة المكرمة، الحادية عشر إلا الربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ترتيب جدول الدوري الإيطالي قبل المباراة

ترتيب الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة مباراة نابولي ضد ميلان والتشكيل المتوقع

ملخص أهداف ونتيجة مباراة نابولي ضد ميلان

نابولي 0
ميلان 4

سنتابع المباراة إنشاء الله ونقدم لكم ملخص بأهم أحداثها عقب نهايتها، فانتظرونا في تغطية حصرية للنتيجة عبر  موقع نجوم مصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد