تعرف على جدول هدافي الدوري المصري

يشهد الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ظهور العديد من اللأعبي الجدد بمستوي متالق لم يتوقعة أحد قط جون أنطوي ودييجو كالديرون وذلك لأن هذا الثنائي قدم موسم رائع لنسيان الموسم السابق لهم، حيث إذا أعدنا النظر في مسيرة الغاني مع النادي الأهلي في 2016\2017 سنجد أحرازة 13 هدفاً فقط في 22 مباراة وبمجرد أنضمام اللأعب إلى صفوف نادي مصر للمقاصة أصبح ماكينة أهداف لا تتوقف على العمل وصعد إلى صدارة هدافي الدوري بلا منافس، بينما الكولومبي مع الإسماعيلي في الموسم الماضي كان سيئاً حيث لعب مع الفريق 19 مباراة لم يحرز سوي 6 أهداف فقط.

 

 

ولم تكن هذة الظاهرة هي الفريدة من نوعها هذا العام، بل الظاهرة الأهم هو عدم ظهور لأعب من نادي الزمالك في مركز متقدم في جدول ترتيب هدافي الدوري وهذا مظهر لا يليق بالقلعة البيضاء أحد قطبي الكرة المصرية.

بدأت الجولة 33 من الدوري يوم السبت الماضي وشهد هذا اليوم مباراة المصري وطنطا حيث فاز الفريق البورسعيدي على طنطا بهدفين مقابل هدف ولم يستطع اللأعب أحمد جمعة في التسجيل وأستمر رصيدة على 11 هدف في المركز الخامس.

وحل النادي الأهلي في اليوم التالي ضيفاً على بتروجيت وفاز علية بهدفين مقابل هدف ولكن لم يسجل وليد أزارو في شباك الفريق البترولي ولكنة ظل في صدارة الدوري المصري برصيد 18 هدفاً متفوقاً علي دييجو كالديرون لاعب الإسماعيلي بفارق 4 أهداف.

 

نتيجة بحث الصور عن وليد أزارو

 

 

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز

الترتيب

اللاعب

الأهداف

1 وليد أزارو – الأهلي 18
=2 دييجو كالديرون – الإسماعيلي 14
=2 جون أنطوي – مصر المقاصة 14
4 عمر السعيد – وادي دجلة 13
5 أحمد جمعة – المصري 11
6 عبد الله السعيد 10
=7 أحمد على – المقاولون العرب 9
=7 حسين الشحات 9
=7 جونيور أجايي – الأهلي 9
=7 كابونجو كاسونجو – الزمالك 9
=11 محمد حسن ميدو – النصر 8
=11 محمد مجدي – إنبي 8
=11 صلاح محسن – الأهلي 8
=11 حسام حسن – سموحة 8
=11 خالد قمر – الإنتاج الحربي 8
=11 صلاح أمين – طلائع الجيش 8
=11 محمد حمدي زكي – سموحة 8

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد