تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

يرتقب جماهير كرة القدم اليوم مباراة القمة “الأهلي والزمالك”في بطولة الدوري المصري 2021-2022، وتبحث العديد من جماهير الأهلي والزمالك عن موعد المباراة والذي يقام الجمعة في الجولة الثالثة من البطولة.

وبدأ النادي الأهلي بطولة الدوري بتحقيق فوز ساحق على الإسماعيلي بنتيجة 4/0 في مباراة تألق فيها “بيرسي تاو” صفقة الفريق الجديدة ،فيما تغلب الزمالك على إنبي بنتيجة 2 لاشئ، وفى الجولة الثانية فاز الأهلي على فريق “البنك الاهلي” بهدف واحد لاشئ، فيما تغلب الزمالك على طلائع الجيش بهدفين أيضاً.

موعد مباراة الأهلي والزمالك؟

الأهلي يواجه منافسه الجمعة الموافق 5- 11- 2021 ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2021- 2022،في تمام الساعة ٨ مساء اليوم بتوقيت “القاهرة” وفي تمام الساعة ٩ مساء اليوم بتوقيت “السعودية”.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والزمالك

ارتفع البحث خلال الساعات الماضية عن تردد قناة أون سبورت لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك 5-11-2021 التى تعتبر من بين أهم القنوات الرياضية التي يتم البحث عنها على محرك بحث جوجل

 

قنوات أون تايم سبورت On time sport، والتي تملك 3 قنوات للبث الفضائي، بالإضافة إلى قناة للبث الأرضي، ونعرض فيما يلي تردد قناة أون تايم سبورت 1 On time sport 1، وأيضًا قناة أون تايم سبورت 2 On time sport 2، وكذلك قناة أون تايم سبورت 3 On time sport 3.

 

وتملك مجموعة قنوات أون تايم سبورت On Time Sport الحق الحصري في نقل مباريات الدوري المصري كما تملك حق إذاعة مباريات دوري أبطال أفريقيا للمباريات التي تمت على أرض مصرعبر البث الأرضي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد