تعرف على موعد مباراتي النصر السعودي والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

يخوض النصر السعودي، مهمة صعبة، أمام شقيقه العين الإماراتي، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024.

لاعبو النصر السعودي - مصدر الصورة: جوجل

لاعبو النصر السعودي - مصدر الصورة: جوجل

وذكر موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن مواجهة الذهاب بين النصر والعين، ستقام يوم الإثنين 4 مارس/آذار المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بين الفريقين، يوم 11 من نفس الشهر.

وتمكن النصر من قطع تذكرة العبور لربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه ذهابا على الفيحاء بهدف دون رد، ثم تكرار تفوقه على نفس الفريق بهدفين دون رد في لقاء الإياب.

أما العين الإماراتي تجاوز عقبة ناساف الأوزبكي في دور الـ 16 بالبطولة الآسيوية، بالتعادل السلبي خارج الديار في لقاء الذهاب، قبل الفوز في الإمارات بنتيجة 2-1 في مواجهة العودة.

ويحتل النصر، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 49 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، والذي سيواجه اتحاد جدة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ويتسلح النصر بخبرات مدربه البرتغالي لويس كاسترو، بجانب القدرات الهائلة للدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي قاد الفريق لحصد لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال قبل بداية الموسم الحالي، على حساب الهلال.

كما يعول الفريق السعودي، على خبرات نجومه أمثال أندرسون تاليسكا وساديو ماني وإيميريك لابورت وسيكو فوفانا وأوتافيو ومارسيلو بروزوفيتش.

أما العين يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 25 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الوصل متصدر البطولة، علما بأن العين خاض 12 مباراة مقابل 13 مواجهة للوصل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد