تعرف على موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم السبت 2-1-2016 والقنوات الناقلة للمباراة

يستضيف نادي الزمالك نظيره مصر المقاصة على ملعب ستاد بتروسبورت بالقاهرة، وذلك يوم السبت الموافق 2 يناير 2016 الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري الممتاز في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري الممتاز لموسم 2015 – 2016.
الزمالك حامل لقب الدوري المصري الموسم الماضي يأمل في إستعادة هيبته مجدداً بالدوري  والفوز  على  فريق مصر المقاصة، حيث يحتل الفريق الأبيض  المركز الرابع برصيد 17 نقطة، وله ثلاث مباريات مؤجلة.
وكان الزمالك بقيادة البرازيلي باكيتا قد تعادل في مباراة الأسبوع الماضي أمام بتروجيت بالسويس بنتيجة 1-1، وظهر الفريق بأداء لم يرضي عشاقه وجماهيره خلال مباراة بتروجيت الماضية.

مصر المقاصة

مصر المقاصة

وسيغيب عن نادي الزمالك اللاعب البوركيني محمد كوفي الذي قد حصل على الإنذار الثالث له في مباراة بتروجيت الماضية، كما سيغيب مهاجم الفريق باسم مرسي لنفس السبب.
على الجانب الآخر يدخل فريق مصر المقاصة المباراة بقيادة المدير الفني المصري إيهاب جلال المباراة من أجل تحقيق الفوز على نادي الزمالك ومواصلة الفريق لصدارة الدوري المصري.
وكان فريق مصر المقاصة قد تعادل في مباراته أمام الاتحاد السكندري بالأسبوع الماضي بنتيجة 1-1، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد الفيوم.
ويأمل إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة مواصلة سلسلة النتائج الجيدة، حيث يحتل مصر المقاصة حتى الآن الصدارة برصيد 22 نقطة وبفارق الأهداف عن الداخلية صاحب المركز الثاني.
وكان مصر المقاصة قد استطاع تحقيق الفوز على أندية كبيرة هذا الموسم فهزم النادي الأهلي بهدف نظيف على ملعب بتروسبورت، قبل أن يفوز الفريق الفيومي على الإسماعيلي بالإسماعيلية بنتيجة 4-1.

وستقام المباراة  يوم السبت الموافق  2  يناير 2016  في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة  .

وتنقل المباراة على قنوات  نايل سبورت  ، والحياة 2   وقناة الفضائية المصرية  وTen  و Ten +2.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد