تعرف على مواعيد مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة يوم غد في مباريات الدوري المصري

ننشر لكم عبر موقعنا المميز ” نجوم مصريه ” موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة: بعد أن تعادل فريق الأهلي في مباراة الماضية في الدوري ضد الإنتاج الحربي، بدأن البحث الآن من طرف محبي المارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي القادمة في مباريات الدوري المصري هذا الموسم، والتي ستكون هي موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش.

مباراة الاهلي وطلائع الجيش

مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وكان فريق تعادل في المباراة الماضية ضد الانتاج الحربي بهدف مقابل هدف، فما انهزم فريق طلائع الجيش في مباراته الأخيرة في الدوري ضد فريق الاتحاد السكندري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ومما يجعل موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش يوم الخميس في الجولة السابعة والعشرون الطرفين بهدف تحقيق الفوز من أجل العودة من جديد إلى تحقيق الانتصارات، ونحن من خلال هذا التقرير سنعرض عليكم كل ما يخص ميعاد مباراة الأهلي وطلائع الجيش، من حيث موعد وتوقيت متابعة المباراة والقنوات الناقلة، بجانب في مشوار الفريقين في ترتيب الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة

وتم الإعلان أن موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة في مباريات الدوري المصري في الأسبوع السابع والعشرون، سيكون يوم الخميس الموافق ل5 مايو 2017 الجاري

مشوار وطلائع الجيش في ترتيب الدوري المصري

قبل موعد وميعاد مباراة الأهلي وطلائع الجيش يوم الخميس 4-5-2017 في الأسبوع السابع والعشرون من الدوري الممتاز المصري، يتواجد نادي الأهلي في المركز الأول من ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، حققها المارد الأحمر بعد أن تمكن من تحقيق النقاط الكاملة في المباريات الماضية في واحد وعشرون مباراة والتعادل في خمسة، هذا ولم فريق إلى حدود الساعة في مباريات الدوري العام.

وفي الطرف المقابل يدخل فريق طلائع الجيش مباراة القادمة الخميس وهو يتواجد في المركز العاشر من ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة، كان حققها الفريق بعد أن حققا العلامة الكاملة إلى حدود الساعة في الدوري في تسعة مباريات والتعادل في ثمانية مباريات، وانهزم قبل مباراة في تسعة مباريات بما فيها الهزيمة ضد فريق الأهلي في مباريات الشطر الأول من الدوري بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

في ظل متابعة أخبار الأهلي قبل مباراة يوم غد الخميس ضد طلائع الجيش، حيث الإعلان رسمياً أن لاعب الفريق حسام عاشور سيغيب رسمياً عن قائمة في مباراة الجيش، في مكانه اللاعب أكرم توفيق.

قائمة الإنتاج الحربي

تم الإعلان عن قائمة الكاملة التي ستتواجد في مباراة الحربي يوم الخميس في مباريات الدوري المصري الممتاز وجاءت على الشكل التالي:

  • إكرامي، أحمد عادل، محمد الشناوي.(حراسة المرمي)
  • صبري رحيل، على معلول، رامي ربيعة، محمد نجيب، محمد هاني، باسم على (خط الدفاع )
  • خط الوسط عمرو السولية، حسام غالي، السعيد، توفيق، وليد سليمان، ميدو جابر، كريم نيدفيد، عمرو بركات، مؤمن زكريا( خط الوسط)
  • جونيور ، كوليبالي، عمرو جمال ( خط الهجوم )

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد