تعرف على خصم ريال مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا

بلغ نادي ريال مدريد، نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد خسارته ذهابا على ملعب سانتياجو برنابيو في نصف النهائي بهدف دون رد أمام برشلونة، قبل فوزه إيابا خارج الديار برباعية بيضاء، مساء اليوم الأربعاء على قلعة الكامب نو.

من حساب ريال مدريد على تويتر

من حساب ريال مدريد على تويتر

ويواجه ريال مدريد، خصمه أوساسونا، في نهائي كأس ملك إسبانيا، يوم السبت 6 مايو/آيار المقبل.

وتقابل ريال مدريد ضد أوساسونا مرتين في الدوري الإسباني هذا الموسم، وانتهت المباراة الأولى بالتعادل الإيجابي 1-1 في الثاني من أكتوبر/تشرين أول الماضي.

أما مباراة الدور الثاني بالليجا، انتهت بفوز نادي ريال مدريد على خصمه أوساسونا بهدفين دون رد 2-0 وأقيمت في 18 فبراير/شباط الماضي.

ويتطلع ريال مدريد للفوز على أوساسونا لحصد كأس ملك إسبانيا، من أجل تعويض إخفاق الفريق الملكي في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يحتل وصافة الترتيب بفارق 12 نقطة عن برشلونة صاحب الصدارة والأقرب للتتويج هذا الموسم.

يذكر أن ريال مدريد سيواجه تشيلسي الإنجليزي في منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، علما بأن الفريق الإسباني يعد حامل لقب البطولة، بعدما توج بها في الموسم الماضي 2021-2022 على حساب ليفربول.

جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد توج مع مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي بلقب كأس العالم للأندية هذا الموسم، بعدما فاز على الأهلي المصري بنتيجة 4-1 في نصف النهائي، ثم تغلب على الهلال السعودي بنتيجة 5-3، علما بأن البطولة أقيمت في المغرب.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن رحيل كارلو أنشيلوتي عن قلعة سانتياجو برنابيو، حال فشل الفريق الملكي في حصد لقب دوري أبطال أوروبا أو لقب الدوري الإسباني، خاصة بعد الخسارة 3 مرات متتالية أمام الغريم التقليدي برشلونة، لكن انتصار اليوم برباعية دون رد يعزز من فرص بقاء المدير الفني الإيطالي مع الفريق المدريدي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد