تعرف على حكم مباراة الأهلي والزمالك اليوم وحظ أوفر للأهلى مع هذا الحكم

سوف يكون ماتش القمة بين المارد الأحمر والزمالك هو رقم 19 لمحمد الحنفي في دوري كرة القدم المصري ذلك الموسم، رقم 3 مع القلعة البيضاء ورقم 5 للأهلي، وسوف تقام المباراة اليوم الخميس 26 ابريل 2018 في تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة أون سبورت وdmc الرياضية وقناة نايل للرياضة.

في آخر 5 ماتشات للحنفي مع الفريق الأبيض لم يستطع الأبيض تقصي إلا انتصار واحد لاغير أتى في كانون الأول 2016، ومنذ هذا الزمان الماضي انهزم القلعة البيضاء من سموحة 2-0 وتعادل مع الإسماعيلي 0-0 وانهزم من مصر المقاصة 3-1 ذلك الموسم وتعادل مع الإصدار الحربي دون مقاصد.

عبر الزمان الماضي قاد الحنفي 19 ماتش للزمالك انتصر فيها الأبيض 13 مرة وتعادل 3 مرات وانهزم 3 مرات، واحتسب الحنفي 6 ركلات عقوبة للزمالك في 19 ماتش سابقة ولم يطرد أي لاعب أبيض من قبل، وهكذا، يطمح فريق القلعة البيضاء في كسر سلسلة عدم مكسبه مع الحنفي التي استمرت لـ4 ماتشات.

أما الفريق الأحمر، فمباراة يوم الخميس سوف تكون رقم 19 للحنفي للفريق، انتصر الفريق الأحمر 11 مرة وتعادل 4 مرات وانهزم 3 مرات، وفي ذلك الموسم، قاد الحنفي للأهلي 5 ماتشات كسب في 3 منهم حيث تعادل تحت قيادته مع وادي دجلة وسموحة.

ماتشات الحنفي مع المارد الأحمر تميزت بمهرجانات غايات، خماسية مقابل المقاولون ذلك الموسم، ثلاثية مقابل الداخلية ذلك الموسم ايضاً، 4-0 مقابل أسوان من موسمين و7-3 مقابل تحالف أجهزة الأمن ايضا، وفي 18 ماتش قام باحتساب الحنفي 4 ركلات عقوبة للأحمر ولم ينشأ وأن طرد أي من لاعبيه.

#مصدر أرقام الإحصائيات || موقع يلا كورة – موقع في الجول


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد