تعرف على تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر سيتي وليفربول في قمة مباريات السبت، حيث يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على ملعب الاتحاد معقل نادي مانشستر سيتي، ضمن مباريات الأسبوع ال13 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مباراة نارية من العيار الثقيل ينتظرها كل عشاق كرة القدم على مستوى العالم، ونتابع عبر نجوم مصرية أهم تفاصيل المباراة فتابعونا.

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح وهالاند.

موعد وتوقيت مباراة مانشستر سيتي وليفربول

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم السبت 25-11-2023، في الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت السعودية، في صراع قمة جدول الترتيب حيث يتفوق مانشستر سيتي على ليفربول بنقطة واحدة ويسعى لتوسيع الفارق والانفراد بصدارة جدول الترتيب.

القنوات الناقلة للمباراة

تمتلك قنوات بي إن سبورت حقوق البث لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول مباشرة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 بصوت المعلق حفيظ دراجي.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، حيث خاض الفريق 12 مباراة، فاز في 9 وتعادل في مباراة وخسر مباراتين، ويملك مانشستر سيتي أقوى خط هجوم في الدوري حتى الآن حيث سجل لاعبيه 32 هدف، واستقبلت شباكه 12 هدف.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن السيتي برصيد 27 نقطة، وخاض الفريق 12 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 3 وخسر مباراة واحدة، استطاع لاعبيه بقيادة المصري محمد صلاح بتسجيل 27 هدف حتى الآن، واستقبلت شباكه 10 أهداف كأقوى خط دفاع بالتساوي مع دفاع أرسنال، ويسعى ليفربول لخطف النقاط الثلاثة لاحتلال الصدارة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

صراع كبير في الدوري الإنجليزي حتى الآن حيث تتقارب الأندية في عدد النقاط مما يجعل مهمة البطل صعبة هذا الموسم، حتى الآن مانشستر سيتي ناجح في احتلال قمة جدول الترتيب، ويأتي ترتيب المراكز العشرة الأولى كالتالي:

  1. مانشستر سيتي – 28.
  2. ليفربول – 27.
  3. أرسنال – 27.
  4. توتنهام – 26.
  5. أستون فيلا – 25.
  6. مانشستر يونايتد – 21.
  7. نيوكاسل – 20.
  8. برايتون – 19.
  9. وست هام – 17.
  10. تشيلسي – 16.

يحتل هالاند لاعب مانشستر سيتي صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدف، ويأتي محمد صلاح نجم ليفربول في المركز الثاني برصيد 10 أهداف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد