تعرف على تفاصيل صفقة إمام عاشور مع النادي الأهلي

تناقلت صحف رياضية خلال الأيام القليلة الماضية تفاصيل كثيرة حول صفقة انتقال اللاعب الدولي المصري “إمام عاشور” الى صفوف النادي الأهلي المصري، حيث أكد أحمد ميدو أن عاشور بات قريب من الانتقال الى صفوف الأهلي قادماً من “ميتلاند الدنماركي”، وأكد ميدو في لقاء تلفزيوني أن عاشور سوف يوقع مع الأهلي لمدة 4 سنوات.

تفاصيل صفقة إمام عاشور مع الأهلي

والجدير ذكره أن أحمد ميدو كشف عن أن إمام عاشور سوف يحصل على راتب من الدرجة الأولى والذي يصل الى 16 مليون جنيه خلال الموسم الواحد، مؤكداً على أنه في حال تلقى اللاعب أي إعلانات من شركات أو مصادر أخرى من الطبيعي أن يحصل نادي الأهلي على نسبة من ذلك، ولكن في حالة عاشور فقد أعطى الأهلي له كامل العقود الإعلانية لصالح اللاعب.

ويستعد نادي الأهلي لمواجهة الغريم الأزلي نادي الزمالك في المباراة المؤجلة منذ ال31، حيث يستعد الفريقين للمواجهة يوم الخميس المقبل الموافق 13 يوليو.

وذكرت صحف رياضية قبل ذلك على أن رئيس مجلس النادي الأهلي “محمود الخطيب” قد أعطى الضوء الأخضر للتحرك بشكل رسمي من أجل التعاقد مع اللاعب إمام عاشور بقيمة صفقة تصل الى 3 ملايين دولار.

وفي حال فشل مفاوضات الشراء سوف يفعل النادي الأهلي خيار شراء اللاعب إمام عاشور مع خيار شراء اللاعب في المستقبل، وتناقلت أخبار رياضية كبيرة على أن اللاعب لا يمانع العودة للدوري المصري، ولكن ينتظر رد إدارة النادي الدنماركي من أجل إتمام الصفقة.

مرتضى منصور يعلق على احتمالية انتقال إمام عاشور الى الأهلي

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على محاولة الأهلي ضم لاعبه السابق إمام عاشور الى صفوفه، مشيراً الى أن هذه الهدية الثانية التي يقدمها الى الخطيب على حد تعبيره بعد اللاعب محمود كهربا.

وقد نشر مرتضى منشور عبر حسابه على فيس بوك فيديو مصور يتحدث فيه عن إمام عاشور حيث أكد على أن اللاعب كان يبكي من أجل الذهاب خارج مصر والاحتراف، وبعد أن وافقنا وبعد 6 شهور شعر بالفشل صور للجميع أنه يحب الزمالك بشكل كبير.

وأكد في نهاية الفيديو أن اللاعب إمام عاشور قد تلاعب بمشاعر جمهور الزمالك بشكل كبير، حيث إتصل نسيبه وحاول تقريب وجهات النظر، ولكن في نفس الوقت كان يوقع إمام عاشور في الساحل الشمالي حسام غالي وخالد مرتجي.

وأكد مرتضى منصور أن إمام عاشور هدية الزمالك الى الخطيب بعد كهربا حيث أنه يرى أن كهربا لا يختلف كثيراً عن عاشور، ولا يمكن أن يدفع الزمالك مبلغ كبير من أجل استعادة اللاعب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد