تعرف على تفاصيل حديث كريم بنزيما مع البرتغالي نونو سانتو مدرب اتحاد جدة

أعلنت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، عن تفاصيل محادثة النجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني مع البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق اتحاد جدة السعودي.

كريم بنزيما واتحاد جدة

كريم بنزيما واتحاد جدة

ومن جانبه، فقد أعلن نادي ريال مدريد رحيل مهاجمه كريم بنزيما في الساعات الماضية بعد تلقيه العديد من العروض أبرزها من اتحاد جدة السعودي بالفترة الصيفية.

 

ونوهت العديد من التقارير أن الوفد الرسمي لنادي اتحاد جدة سافر إلى مدريد للاجتماع مع ممثلي كريم بنزيما لإنهاء الصفقة بشكل رسمي وتوقيع العقود للإعلان عن الصفقة في الأيام المقبلة.

وبحسب ما ذكرته شبكة ”ريفيلو الإسبانية”، في تقريرها فإن الفرنسي كريم بنزيما عقد في الأيام الماضية محادثات مع نونو سانتو مدرب الاتحاد للتطلع على مشروع الفريق وخطط المستقبل بعد توقيع العقد.

وأوضحت “ريليفو” الشبكة، أن بنزيما في حديثه مع سانتو أخبره برغبته في التتويج مع الفريق ببطولة دوري أبطال آسيا والمنافسة بقوة في كأس العالم للأندية.

وبالإضافة إلى ذلك يرغب كريم بنزيما في مواجهة ريال مدريد ناديه السابق في مواجهة رسمية قادمة خلال فترة تواجده مع اتحاد جدة السعودي.

وأتمت شبكة “ريليفو” تقريرها  بأن وجود كريم بنزيما في غرف ملابس اتحاد جدة سيكون إضافة كبيرة وحافزاً إضافياً للمدرب واللاعبين لما يتمتع به من إمكانيات كبيرة وخبرة طويلة.

كشف حساب كريم بنزيما مع ريال مدريد

على مدار فترته الطويلة داخل ملعب “سانتياجو بيرنابيو” فإن الفرنسي كريم بنزيما توج بـ25 بطولة مع ريال مدريد منذ قدومه للفريق في عام 2009 من ليون الفرنسي وكان عمره وقتها 21 عاماً.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد حصل بنزيما على 5 بطولات لدوري أبطال أوروبا ومثلهم لكأس العالم للأندية كما فاز مع ريال مدريد بالدوري الإسباني 4 مرات ومثلهم لكأس السوبر الأوروبي ومثلهم لكأس السوبر الإسباني بالإضافة إلى 3 بطولات بكأس ملك إسبانيا.

موعد انضمام كريم بنزيما لنادي اتحاد جدة

وبحسب ما ذكره الصحفي الموثوق ”فاريزيو رومانو” خبير سوق انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، فإن كريم بنزيما تلقى دعوة من نادي اتحاد جدة لزيارة المملكة العربية السعودية الأسبوع المقبل من أجل تجهيز انتقاله للفريق بشكل رسمي.

وأشار فابريزيو رومانو، إلى أن صار من المتوقع إعلان صفقة انضمام كريم بنزيما إلى نادي اتحاد جدة الأسبوع المقبل (يوم الأربعاء) إذا سار كل شئ كما هو مخطط له من جانب النادي السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد