تعرف على ترتيب مجموعة الأهلي بعد التعادل أمام زيسكو وفرصه في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ترتيب مجموعة الأهلي أصبح ما يشغل الجميع خصوصا بعدما تأزم موقف النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله بالأمس أمام نادي زيسكو يونايتد في الجولة الخامسة من المجموعة الأولي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية استاد الجيش بالسويس والتي انتهت بنتيجة هدفين لمثلهما.

ترتيب مجموعة الأهلي فى دوري أبطال إفريقيا

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وبعد المباراة الكارثية أصبح الأهلي في موقف لا يحسد عليه إطلاقا، خصوصا وأنه في المركز الثالث مؤقتا في انتظار نتيجة مباراة اسيك ميموزا الإيفواري مع الوداد المغربي والتي ستحدد بشكل كبير موقف الأهلي من التأهل من عدمه، ولذلك سنعرض عليكم ترتيب مجموعة الأهلي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 5 نقاط من 5 مباريات، بينما يحتل زيسكو يونايتد المركز الأول برصيد 8 نقاط من 5 مباريات،  فيما يحتل الوداد المغربي المركز الثاني برصيد 7 نقاط من 4 مباريات، بينما يحتل اسيك ميموزا قاع المجموعة ب 4 نقاط من 4 مباريات.

ويمكن للنادى الأهلي المصري أن يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في حالة واحدة فقط وهى فوز عدم حصول الوداد المغربي على أكثر من نقطة في مواجهاته المقبلة، في المقابل فوز الأهلي في المباراة الأخيرة أمام اسيك ميموزا.

فهل يقف الحظ بجانب النادي الأهلي وجماهيره، أم أنه أصبح يسير في اتجاه معاكس للفريق القاهري وأصبح يقسو عليه عكس ما كان يفعله معه في أخر السنوات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد