تعرف على ترتيب الأهلي بعد فوزه بثلاثية على القطن الكاميروني

انتصر الأهلي المصري، مساء اليوم السبت، على ضيفه القطن الكاميروني، بثلاثية دون رد، في إطار مباراة مؤجلة من الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، على ستاد السلام بالقاهرة.

من حساب الأهلي على تويتر

من حساب الأهلي على تويتر

التعادل السلبي بدون أهداف لم يستمر طويلا، وفي الثانية 55 تمكن المهاجم محمد شريف من افتتاح التسجيل لصالح المارد الأحمر في وقت مبكر للغاية.

وفي الدقيقة 40، تمكن اللاعب الجزائري أحمد قندوسي من تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، استمر تقدم الأهلي، حتى سجل اللاعب رأفت خليل، الهدف الثالث للشياطين الحمر في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع (90+2).

وارتفع رصيد النادي الأهلي مع مدربه السويسري مارسيل كولر، إلى 4 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية، بفارق 3 نقاط عن صن داونز الجنوب أفريقي صاحب الصدارة، وبفارق نقطتين عن الهلال السوداني وصيف المجموعة.

ويتذيل القطن الكاميروني، جدول ترتيب المجموعة الثانية بلا رصيد من النقاط بعد خسارة أول 3 جولات.

واستهل الأهلي، مشواره في دور المجموعات، بخوض مباراة الجولة الثانية خارج الديار أمام الهلال السوداني، وانتهت بفوز ممثل صقور الجديان بهدف دون رد.

وخاض النادي الأهلي، مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات أمام صن داونز الجنوب أفريقي، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 على ستاد السلام.

وتأجلت مباراة الجولة الأولى بين الأهلي والقطن الكاميروني، بسبب ارتباط المارد الأحمر وقتها بخوض منافسات كأس العالم للأندية في المغرب، حيث احتل المركز الرابع بعد خسارته في مباراة تحديد المركز الثالث أمام فلامنجو البرازيلي.

يذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة بعد خوض 17 مباراة، وتعادل مؤخرا أمام الداخلية بنتيجة 1-1.

ويبتعد الأهلي بفارق نقطتين فقط عن أقرب ملاحقيه بيراميدز وفيوتشر، علما بأن صاحبي المركزين الثاني والثالث خاضا 20 مباراة، عكس الأحمر الذي خاض 17 مواجهة فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد