النجم (محمد أبو تريكة) يكشف لأول مرة عن وصيته الوحيدة حال وفاته

النجم الكبير والمحبوب (محمد أبو تريكة) لاعب النادي الأهلي ونجم منتخب مصر، ما زال رغم اعتزاله واتهامه ببعض القضايا السياسية والحظر على أمواله، ما زال الكثير من الشعب المصري يحبه ويقدره، بل ما زال الكثير من الشعب العربي كله يحب هذا اللاعب الخلوق.

هذا وقد قام النجم (محمد أبو تريكة) أمس الأحد بحضور حفل تكريم أفضل لاعب جزائري لعام 2015، وذلك بعد أن قام اتحاد الكرة الجزائري بتوجيه دعوة رسمية له بالحضور إلى هذا الحفل كضيف شرف، وبالفعل قبل (أبو تريكة) هذه الدعوة دون تفكير.

وبمجرد وصول النجم (ابو تريكة) للجزائر وجد استقبال حافل وكبير من الجماهير الجزائرية، التي عبرت بطريقتها عن حبها وعشقها لهذا اللاعب الكبير، هذا وقد تم تكريم النجم (محمد أبو تريكة) في هذا الحفل الذي حضره كبار الرياضيين في الجزائر وبعض السياسيين.

وبعد أن تسلم (أبو تريكة) جائزته من أسطورة الكرة الجزائرية (رابح ماجر) قال أبو تريكة وهو في فرحة عارمة (الكرم والترحاب ليس شيءاً غريباً على أهل الجزائر.. أشكركم جداً وأوصل لكم التحية من 90 مليون مصرى).

ولأول مرة وخلال هذا الحفل يكشف (ابو تريكة) عن وصيته الوحيدة التي أوصى بها عند وفاته والتي فاجأت الجميع، حيث قال (أوصيت عند وفاتي أن يوضع معي في الكفن القميص الذي كنت أرتدية في كأس الأمم الأفريقية 2006 ومكتوب عليه تعاطفا مع غزة).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ابو تريكه راجل جميل خلاقاً وبلاش تشوهوا صورة النماذج المشرفة لمصر