تعرف على الراتب الخرافي لمانشيني مع المنتخب السعودي

تولى المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، مهمة تدريب المنتخب السعودي لكرة القدم، خلفا للفرنسي هيرفي رينارد الذي رحل لتدريب منتخب فرنسا للسيدات.

مراسم تقديم مانشيني - مصدر الصورة: حساب المنتخب السعودي على تويتر

مراسم تقديم مانشيني - مصدر الصورة: حساب المنتخب السعودي على تويتر

وكشفت صحيفة صن Sun تفاصيل الراتب الذي سيحصل عليه مانشيني مع الأخضر السعودي، على مدار 3 سنوات، بعدما استقال من تدريب منتخب إيطاليا بشكل مفاجئ.

روبرتو مانشيني - مصدر الصورة: صحيفة صن
روبرتو مانشيني – مصدر الصورة: صحيفة صن

 

وأوضحت الصحيفة “روبرتو مانشيني سيحصل على 77 مليون جنيه إسترليني خلال 3 سنوات مع المنتخب السعودي لكرة القدم”.

وفي سياق متصل، نشر حساب المنتخب السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مجموعة صور من مراسم توقيع وتقديم المدير الفني للمنتخب السعودي، روبرتو مانشيني.

مراسم تقديم مانشيني مدربا للأخضر - مصدر الصورة: حساب المنتخب السعودي على تويتر
مراسم تقديم مانشيني مدربا للأخضر – مصدر الصورة: حساب المنتخب السعودي على تويتر

 

ويطمح المنتخب السعودي لاستكمال مسيرته الرائعة، والتي انطلقت في منافسات كأس العالم قطر 2022، عندما فاز على منتخب الأرجنتين في دور المجموعات، لكنه فشل في تجاوز الدور الأول بعد الخسارة أمام بولندا والمكسيك، وودع المونديال من دور المجموعات تحت قيادة رينارد، بعدما حصد 3 نقاط فقط وتذيل ترتيب مجموعته.

يذكر أن المملكة العربية السعودية تعيش طفرة غير مسبوقة على مستوى كرة القدم، بعدما جذب دوري روشن السعودي للمحترفين، مجموعة من نجوم الساحرة المستديرة مثل كريستيانو رونالدو ونيمار دا سيلفا وياسين بونو ورياض محرز وروبرتو فيرمينو وروبن نيفيز وكاليدو كوليبالي وكريم بنزيما ونجولو كانتي ومارسيلو بروزوفيتش وساديو ماني وأوتافيو وإيميريك لابورت ومالكوم وسافيتش وجوردان هندرسون وفرانك كيسي وآلان سانت ماكسمين والحارس ميندي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد