تعرف على الأرقام المميزة بعد فوز ليفربول على ارسنال برباعية نظيفة في البريميرليج

بعد أن نجح فريق ليفربول في الفوز على نادى ارسنال الانجليزي برباعية نظيفة في المباراة التي استضاف فيها لاعبي ليفربول بقيادة مدربهم يورجن كلوب نادى ارسنال بقيادة المدرب الفرنسي أرسين فينجر على ملعب انفيلد، لم تكن نتيجة اللقاء هي الرقم المميز في اللقاء، بل كانت هناك عدة أرقام مميزة اخرى حققها لاعبي ليفربول بفوزهم الكبير في ختام مباريات الجولة الثالثة بالأمس.

ليفربول

فرحة لاعبى ليفربول

الأرقام المميزة بعد فوز ليفربول على ارسنال برباعية نظيفة

نجوم ليفربول نجحوا في دك حصون نادى ارسنال برباعية بفضل تميز لاعبي وخصوصا الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينيو، والذين ساهمو في تسجيل الأهداف الأربعة سواء بالتسجيل أو صناعة الأهداف،  و حمل اللقاء مجموعة مميزة من الأرقام والإحصائيات توضح تفوق كتيبة كلوب على ارسنال.

1 – محمد صلاح يحصل على لقب أفضل لاعب في المباراة وهو لقب مميز للاعب في ثالث مباراة له في البريميرليج منذ أن انتقل إلى البريميرليج قادماً من روما الإيطالي.

2 -يورجن كلوب ينجح في الفوز للمره الثالثة على التوالي على أرسين فينجر في البريميرليج من ضمن اربعه مواجهات جمعت كلا المدربين سجل لاعبي الريدز فيهم 14 هدفا.

3 -لم يسدد لاعبي ارسنال اى كرة على مرمى حارس ليفربول وهي المرة الثالثة التي يفعلها ارسنال منذ عام 2003.

4 – هدف محمد صلاح هو الثاني مع فريقة في مباريتين وهو نفس عدد الأهداف الذي سجله صلاح مع فريق تشيلسى في 13 مباراة وقت أن كان في فريق البلوز.

5 – اكد أرسين فينجر انه غير قادر على الفوز خارج ملعبة على اى فريق من فرق مقدمة الدوري الإنجليزي من1 اخر فوز له على مانشستر يونايتد عام 2015، لم ينجح في الفوز بعدها في 13 مباراة، حيث خسر في 8 وتعادل في 5 منهم هزيمته بالأمس.

6 – اللاعب الغاني ساديو ماني لم يهزم من ارسنال بقميص الريدز حيث لعب مع الريدز 5 لقاءات فاز في 3 مباريات وتعادل في مبارتين، كما انه ثالث لاعب في تاريخ ليفربول ينجح في التسجيل في أول 3 مباريات في البريميرليج في فريق ليفربول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد