تعرض منزل نجم ريال مدريد “رودريغو” للسرقة.. فما الذي حدث؟!

بعد وقوع حادث سطو على منزل لاعب كرة القدم الدولي البرازيلي رودريغو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، فتحت الشرطة الإسبانية تحقيقًا في الأمر وفقًا لمصادر في الشرطة التي أفادت وكالة “فرانس برس” بذلك يوم الاثنين. وأضافت المصادر أن السطو وقع في منزل اللاعب في مدينة قريبة من العاصمة مدريد في الصباح الباكر، وأن “حارس أمن خاص” قد أبلغ الشرطة عن الحادث.

عند وصول رجال الشرطة إلى موقع الحادث، لاحظوا أن الباب مكسور وأن بعض الغرف كانت مقلوبة. ومع ذلك، لم يتم تحديد المسروقات وقيمتها من قبل اللصوص حتى الآن.

ساعد اللاعبان رودريغو ودريغو فريق ريال مدريد في الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا لكرة القدم للمرة العشرون في تاريخ النادي والأولى منذ تسع سنوات. فقد سجل الثنائي هدفي الفريق الملكي في الفوز الذي جاء بنتيجة (2-1) على فريق أوساسونا في المباراة النهائية التي أقيمت يوم السبت الماضي.

تعرض اللاعب رودريغو إلى السرقة في العاصمة الإسبانية، وانضم بذلك إلى زملائه في ريال مدريد داني كارفاخال وكريم بنزيمة، الذي تعرض منزله للسرقة العام الماضي خلال مباراة فريقه ضد إلتشي وفي أكتوبر 2019، تم الإعلان عن تفكيك شبكة للصوص استهدفت لاعبي كرة القدم من أتلتيكو مدريد وريال مدريد، وكان من بين ضحايا تلك الشبكة كريم بنزيمة وزميله السابق في ريال مدريد، اللاعب كازيميرو، بالإضافة إلى لاعب وسط أرسنال الحالي، الغاني توماس بارتي، الذي كان يلعب وقتها مع أتلتيكو مدريد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد